Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

احتفالاً بزفاف ولي العهد.. هذا ما قاله حسين الجسمي عن حفله بالأردن

لا تزال الاحتفالات بعقد قران ولي عهد الأردن الأمير الحسين على الأميرة رجوة الحسين قائمة، وكان آخرها الحفل الذي أقامه أمس الأحد 4 يونيو 2023 الفنان حسين الجسمي ضمن احتفالات “نجوم العرب يفرحون بالحسين ورجوة 2023″،
وأشعل حسين الجسمي حفل الزفاف الذي أقيم في المدرج الروماني بوسط مدينة عمان، بمجموعة من أغانيه وسط تفاعل كبير من جمهور الحفل الذين طالبوه بإعادة غناء “بيرقنا العالي” التي قدمها الجسمي في الحفل، وبالفعل تم تلبية طلبهم وقدمها أكثر من مرة.
ومن جانبه حرص حسين الجسمي على توثيق اللحظات السعيدة في هذا الحفل من خلال مشاركة محبيه ومتابعيه مجموعة صور من الحفل، وذلك عبر صفحته الرسمية على “إنستغرام”، وأرفق به تعليقاً عبّر من خلاله عن مدى سعادته بهذا الحفل… “غنّينا المحبة، وأنشدنا حب الأردن، وهتفنا لبيرقها العالي وللحسين عريس الأردن الغالي بكل فخر… سهرة فرح استثنائية فخمة الحضور والتفاعل، أظهرت جمال مشاعر النشامى بلوحات الفرح ‏الله يديم علينا وعليكم الأفراح والمسرّات”.

عقد قران الأمير الحسين والأميرة رجوة

صدر عن الديوان الملكي الهاشمي أنه جرى بحضور الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، والملكة رانيا العبد الله، يوم الخميس الواقع في الثاني عشر من ذي القعدة عام 1444 هجري، الموافق للأول من يونية عام 2023 ميلادي، عقد قران الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد على الآنسة رجوة خالد السيف. وأصدرت الإرادة الملكية السامية بالإنعام على الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف بلقب الأميرة رجوةُ الحسين، بمناسبة عقد قرانها على الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد.

أحدث أغاني حسين الجسمي

وطرح الفنان حسين الجسمي منذ أيام أحدث أغانيه الصيفية التي جاءت بعنوان “عطيني يدك” عبر قناته الرسمية بـ “يويتوب”.
وأغنية “عطيني يدك” من رؤيته الموسيقية وألحانه، وتتميز الأغنية بأشعار الدكتور مانع بن سعيد، والموزع زيد نديم.
وتقول كلمات أغنية “عطيني يدك” لحسين الجسمي:
“عطني يديك أسافر وياك… يا من فؤادي يطلب رضاك. رحلة بدونك مالها ذوق… وقلبي ملكته بكف يمناك وأنا الذي بك دوم مفتون”

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *