Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“احتياطي في المستقبل”.. لاعب ليفربول السابق ينتقد محمد صلاح الدقيق الإخباري

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “احتياطي في المستقبل”.. لاعب ليفربول السابق ينتقد محمد صلاح الدقيق الإخباري، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتبتهند عواد:

علق لاعب ليفربول السابق جيمي كاراجر، على قرار يورجن كلوب المدير الفني للفريق، باستبعاد محمد صلاح من التشكيل الأساسي للفريق في مباراة فولهام، التي أقيمت يوم الأحد السابق وانتهت لصالح الريدز، بنتيجة 31.

وقال كاراجر في تصريحات تلفزيونية: “الفريق يحتاج عناصر جديدة، وربما يكون فكر كلوب بأن صلاح، سيقدم إضافة، عندما يشارك بديلا، لكن لنكون واقعيين، صلاح لا يعاني من الإرهاق مثل باقي اللاعبين”.

وأضاف: “هذا لأنه لم يشارك مع منتخب مصر خلال فترة التوقف الدولي، لكنه لم يكن جيدا خلال الأسابيع الماضية، والأفضل له أن يشارك كلاعب احتياطي في المستقبل”.

اقرأ أيضًا:

“ممكن الشناوي يبقى على الدكة”.. سيف زاهر يكشف آخر استعدادات كولر لمواجهة مازيمبي

“7 أهداف”.. نتائج مباريات الدوري المصري اليوم

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “احتياطي في المستقبل”.. لاعب ليفربول السابق ينتقد محمد صلاح الدقيق الإخباري نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *