Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

اختاري موديلات فساتين زفاف من قطعتين لصيف 2024

تشتهر فساتين الزفاف بكونها مصممة من قطعة واحدة تأتي بشكل جميل ينساب على العروس، إلا أنه في الآونة الأخيرة لاحظنا أن عدداً كبيراً من المصممين باتوا يتجهون نحو ابتكار فساتين أو بذل مؤلفة من قطعتين، وهو أمر جديد على ساحة الموضة، فمنْ هم المصممون الذين ركزوا على هذا الطابع؟ وكيف يمكن أن تنسقي هذه التصاميم الجميلة؟ لقد اخترنا لك، سيدتي، باقة من فساتين الزفاف المؤلفة من قطعتين، وهي تُعتبر موضة لافتة للنظر وعصرية لموسم ربيع وصيف 2024، فلِمَ لا تجربينها؟

إيسيه آزينابور Ese Azenabor مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

قد تظنين أن الأمر مربك، لكن الحقيقة مغايرة لذلك تماماً؛ فموضة تصاميم الزفاف سواء أكانت فساتين أو بذلًا تتألف من قطعتين؛ هي موضة سهلة للغاية، وتضيف إلى إطلالتك رونقاً خاصاً.
قد يهمك أيضاً: فساتين زفاف 2024.. نصائح لاختيار فتحة الصدر المناسبة لشكل جسمك

إيلي صعب Elie Saab مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

فساتين من قطعتين خيار مثالي للعروس الجريئة

تتنوع أشكال التصاميم المؤلفة من قطعتين؛ فهي إما تكون بأسلوب البذل أو فستان زفاف طويل مرتبط بكاب فوقه، أو فستان قصير مع روب فوقه أو سترة طويلة، أو قد تأتي بأسلوب بلوزة كروب مع تنورة طويلة. يمكنك من خلال هذه الأشكال أن تختاري التصميم الذي يعكس شخصيتك.

لم تظهر هذه الموضة عند مصمم أو مصمّمين فقط، بل كان لها حضور قوي لدى عدد كبير من المصممين خلال مجموعات ربيع وصيف 2024، على رأسهم المصمم إيلي صعب، وشيارا بوني Chiara Boni، وإيسيه آزينابور Ese Azenabor، وسيمبلين Cymbeline، وآغنيزكا سوايتلي Agnieszka Swiatly، وغيرهم كُثُر.

شيارا بوني Chiara Boni مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

إتبعي طرقاً ذكية لتنسيق هذه القطع

على الرغم من أن بعض المصممين يفضلون عرض جديدهم من أثواب الزفاف في مجموعات خاصة بالأعراس، إلا أنهم لايزالون يتسابقون على اختتام عروض الأزياء الراقية بها، وهذا العام وضعت بعض دور الأزياء العالمية خلاصة إبداعاتها في فساتين الزفاف المؤلفة من قطعتين، وخصصت بعض الماركات قسماً من مجموعاتها لتستوحي سبل تنسيقها. فإذا كنت مقبلة على الزواج في العام 2024 وتحبين ارتداء صيحة جديدة، فلا داعي لأن تتوتري؛ لأن هذه الموضة سهلة، وعليكِ فقط باتباع النصائح التالية:

 

اختاري الفستان المطرز مع الكاب الرقيق

آغنيزكا سوايتلي Agnieszka Swiatly مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

 

انتقي التصميم الذي يعجبك من قطعتين لزفاف عصري، وإذا كنتِ طويلة، ننصحك بالتوجه نحو الفستان مع الكاب الرقيق المزود بغطاء للرأس، أما إذا كنتِ قصيرة؛ فاختاري الفستان القصير مع السترة القصيرة أو البوليرو، أو اختاري كروب توب مع تنورة قصيرة من الأمام مع ذيل من الوراء.

لا تضيفي الكثير من الأكسسوارات:

خاصة مع موديلات فساتين زفاف منسقة مع قطع أخرى؛ لكي لا تشتتي النظر عنها خاصة إذا كان فستانك منسقاً مع كاب وغطاء للرأس مطرز، فهناك الكثير من التفاصيل والزخرفات، وسيفسد “اللوك” الكثير من المجوهرات والأكسسوارات.

إقرئي أيضاً: اختاري فستان الزفاف المناسب لشخصيتك وفق برجك

شيارا بوني Chiara Boni مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

اختاري القطع بمقاس جسمك:

أي اختاري القطع المضبوطة على قياسك؛ أي ليس بحجم أكبر ولا أصغر، لكي تشعري بالراحة، وخاصة تلك التي تتألف من بلوزة بياقة منخفضة وتنورة منسدلة رقيقة خاصة إذا كان الزي مفرّغ عند الخصر.
لم لا تتابعين معنا كيف ننسق البوت الأبيض مع فساتين الزفاف؟

سيمبلين Cymbeline مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *