Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

اختتام المرحلة الأولى من برنامج FIFA للمدارس لاكتشاف المواهب بجدة

اختتمت أمس المرحلة الأولى من برنامج فيفا للمدارس البنين والبنات لاكتشاف المواهب في مدينة جدة، والمنظم من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بالتنسيق مع وزارتي الرياضة والتعليم، واستمرت المرحلة الأولى من البرنامج 3 أيام.

برنامج فيفا لاكتشاف المواهب في المدارس

وكان من أبرز الحضور في فعاليات المرحلة الأولى من برنامج فيفا لاكتشاف المواهب فاطمة سيديبي، مسؤولة البرنامج في الفيفا، على الشعيلان، عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي، ناصر لارغيت، المدير الفني، وشهدت تلك المرحلة مشاركة 113 طالبا و100 طالبة و62 معلما و54 معلمة.

وفي تلك المرحلة تم تقسيم الملعب لعدة محطات تدريب وتوزيع اللاعبين واللاعبات على المجموعات، بقيادة المعلمين والمعلمات، ومن المقرر أن يستمر البرنامج في عدة مدن حول المملكة، مستقطبا أبرز المواهب الكروية ومعلمي التربية البدنية في المدارس.

ووضع البرنامج سلسلة من الأهداف أمامه برعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل اكتشاف المواهب وتطويرها، وشملت تلك الأهداف أيضا

        تأهيل المعلمين والمعلمات المسؤولين عن النشاط الرياضي، في إطار أسس فنية محددة.

        تسهيل الجهود التي تسعى لتطوير سلسلة من المهارات التي تعتمد على المستوى العالمي لتطوير الحياة الاجتماعية العالمية.

فتح التسجيل في دورة الرخصة التدريبية الآسيوية PRO

أعلنت اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم عن إعادة فتح التسجيل في دورة الرخصة التدريبية الآسيوية، على أن يكون آخر موعد للتسجيل 31 أكتوبر 2023، عبر الموقع الإلكتروني saff.com.sa/tc.php، وأوجبت اللجنة أنه على المتقدم أنه يتوفر به مجموعة من الشروط:

        أن يكون حاصلا على الرخصة التدريبية A

        مرور سنة كاملة على آخر يوم من الدورة A

        توصية من نادي في دوري المحترفين.

        اجتياز الاختبار والمقابلة الشخصية التي يحددها قسم التعليم في اللجنة الفنية.

ومن المقرر أن تنطلق المرحلة الأولى من 21 لـ30 يناير 2024، والمرحلة الثانية من 21 لـ30 أبريل 2024، والثالثة من 21 وحتى 30 يوليو 2024، والرابعة من 21 وحتى 30 ديسمبر 2024.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *