Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

اختيار 12 مشروعاً للمشاركة في برنامج لودج معامل البحر الأحمر

أعلنت معامل البحر الأحمر عن اختيار 12 مشروعاً من العالم العربي وإفريقيا، للمشاركة في برنامج اللودج، ضمن دورة هذا العام، وهي “ليل لا ينتهي” إخراج محمد قصبي، وإنتاج محمد كاتب، و”بلوط” إخراج سامر البطيخي، وإنتاج فاطمة رشا شحادة، و”حياة مؤقتة” إخراج وسام حتشيتشو، إنتاج أميليا كويغرت، و”الشمس رأت كلّ شيء” إخراج وسام طانيوس، إنتاج كريستيان عيد، و”أبي قتل بورقيبة” إخراج فاطمة الرياحي، إنتاج أريج السحيري، و”بلاك سنك” إخراج نيش نيامبايا، إنتاج سيو ألين تجتنيا، و”حكاية رائعة” إخراج فينتشو نيتشوقو، وإنتاج جوشوا أولاوا.

كما يشارك عدد من مشاريع المملكة العربية السعودية؛ وهي “كيف تتجنب الزواج في السعودية؟” إخراج غدير بن عباس، وإنتاج إيمانويل ماير، و”سكون” إخراج لينة محمود، وإنتاج عبدالغني الصائغ، و”مكة برلين” إخراج مجتبي سعيد، وإنتاج ناديا عليوات، و”بصحبة حسناء” إخراج آمال يوسف اللواح، وإنتاج غيداء أبوعزة، و”روح ضائعة” إخراج سارة محمد المنيف، وإنتاج سيڤرين تيبي.

وينطلق برنامج اللودج، بالتعاون مع معمل تورينو للأفلام، ومن المقرر أن تبدأ ورشة العمل الأولى في شهر مارس الحالي بمدينة صناعة الأفلام السعودية العُلا، على أن تختتم الورشة الأخيرة التي تشمل طرح المشاريع المختارة بالتزامن مع الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في الفترة من 30 نوفمبر إلى 9 ديسمبر في جدة.

يشتمل جدول اللودج لهذا العام على 5 ورش عمل مكثّفة، ومنها 4 ورش ستقام بشكل شخصي مع المشاركين، وورشة واحدة عن بُعد، وسيتقاسم الفائزون في البرنامج منحةً إنتاجيّة تصل مجموعها بقيمة 200 ألف دولار، للمساعدة في إنتاج مشاريعهم.

ومن المقرر عقد ورش عمل اللودج على مدار العام في المواقع التالية:

ورشة العمل الأولى في مدينة العُلا، بالمملكة العربية السعودية، في الفترة من 14 إلى 20 مارس الحالي.

الورشة الثانية في مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي “إثراء” في الدمام، في الفترة من 2 إلى 6 مايو المقبل.

الورشة الثالثة في الفترة من 17 إلى 21 يوليو المقبل عن بُعد عبر الإنترنت.

الورشة الرابعة في تورينو بإيطاليا، في الفترة من 25 إلى 29 سبتمبر المقبل.

الورشة الخامسة والأخيرة بالتزامن مع الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في ديسمبر المقبل، بمدينة جدّة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *