Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

استعدي ليوم الحب بمجوهرات بأحجار حمراء لإطلالة رومانسية 2024

تعبّر الأحجار الحمراء عن مشاعر الحب التي تدل على أسلوب وذوق المرأة الرومانسية والحالمة مع شريك الحياة؛ لذا قبل أيام من يوم الحب عليكِ أن تلقي نظرة على المجوهرات المناسبة؛ لتتألقي بها في عشاء رومانسي أو يوم مليء بأجواء الفرح؛ ومن بين هذه الأحجار الحمراء؛ حجر الروبي أو عقيق الرودوليت والياقوت والكارنيليان.
حيث تقع المرأة في حيرة أثناء اختيار تصاميم المجوهرات لتنسيقها مع الأزياء الجذابة والسبور شيك؛ خاصة إذا كانت تستعد لهذه المناسبة؛ فتحرص النساء والصبايا على الظهور بإطلالات ساحرة تخطف القلوب مع الشريك.
وفي جولة مليئة بالحب والعاطفة تجولنا بين أشهر الدور العالمية، وعدنا إليكِ بأجمل تصاميم المجوهرات المُرصعة بأحجار حمراء؛ لتظهري في أجمل وأنسب صورة ممكنة في أهم مناسباتكِ؛ وتزيّني بها طلّتك وتغني بها حضورك لسهرات يوم الحب 2024.

قلادة Divas Dream من بلغاري Bvlgari

قلادة Divas Dream من بلغاري Bvlgari

بالتأكيد تبحث المرأة الرومانسية صاحبة الذوق الأنيق والجذاب؛ عن القلادات المناسبة ليوم الحب؛ وخاصة إذا كانت مُرصعة بأحجار كريمة حمراء؛ لكي تعكس شخصيتها وتعبر عن أسلوبها بواسطة اختيارها للمجوهرات التي تخطف القلوب؛ لذا يجب عليكِ اختيار قلادة Divas Dream من بلغاري Bvlgari؛ التي ستُزيدكِ رقياً وفخامة، خاصة إذا قمتِ بتنسيقها مع إطلالات لعشاء رومانسي.
صُممت القلادة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ وجاءت بتصميم طويل مُرصعة بحجر ياقوت على شكل كمثرى، مع أحجار ياقوت مستديرة بقطع بريانت، ولمزيد من الأناقة التي تضيء عنقكِ صُممت بماسة مستديرة بقطع بريانت والألماس المرصوف؛ لتتألقي في هذه الإطلالة بجاذبية تعكس ذوقكِ الفخم.

خاتم Exquises من شوميه Chaumet

خاتم Exquises من شوميه Chaumet

ولإطلالة مُفعمة أكثر بالأنوثة بتصميم يعكس ذوقكِ المتألق؛ نرشح لكِ أكثر الخواتم الأكثر قيمة وشهرة في شهر الحب؛ خاتم Exquises من شوميه Chaumet؛ الذي جاء بتصميم كوكتيل رائع من الذهب والأحجار الملونة؛ وبفضل حجر العقيق الأحمر ستخطفين الأنظار إضافة إلى أنه سيعانق أصابعكِ بشكل مثالي؛ وننصحكِ باعتماده بمفرده لكي تسلطي الأضواء عليه فقط.
صُمم الخاتم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ مُرصعاً بحجر عقيق الرودوليت وبقطع بيضاوي الشكل بوزن 17 قيراطاً؛ إضافة إلى ماسات لامعة بقطع بريانت بوزن 0.81 قيراط؛ وبكل تأكيد فسوف تخطفين الأنظار بإطلالتكِ التي ستنال إعجاب شريك حياتكِ.

أقراط Diamond Loop Full Motif من هاري وينستون Harry Winston

أقراط Diamond Loop Full Motif من هاري وينستون Harry Winston

ولكي تظهري بإطلالة تأسر العيون وتضيء وجهكِ؛ أعجبتنا أقراط Diamond Loop Full Motif من هاري وينستون Harry Winston؛ التي تجمع بين الأسلوب الأنيق والساحر؛ وهي من الموديلات والتصاميم الشهيرة بالدار والتي تتميز بأنها تراث لأكثر من خمسة عقود.
وصُممت الأقراط من البلاتين؛ وجاء مُرصعاً بـ8 أحجار من حجر الياقوت على شكل كمثرى تزن حوالي 1.83 قيراط؛ إضافة إلى 58 ماسة مستديرة بقطع بريانت تزن حوالي 2.66 قيراط، بتصميم يخطف الأنظار إلى فخامة لإطلالتكِ التي لا تُقاوم.

سوار Cleo Rev Diamond SlipOn من مارلي Marli New York

سوار Cleo Rev Diamond SlipOn من مارلي Marli New York

اسحري القلوب بسوار ماسي لامع تُزينه أحجار كريمة بألوان تتناسب مع المرأة الباحثة عن الرومانسية لسهرات يوم الحب 2024؛ والذي يجمع بين التصميم المبتكر والأنثوي بخطوط رسومية وألوان غنية مُعززة بأحجار الماس المضيئة في السوار؛ مما يعكس شكل إطلالتكِ.
صُمم السوار بتصميم هندسي مصنوع من الذهب عيار 18 قيراطاً؛ فيما جاء مُرصعاً بحجر العقيق الأحمر ومرصوفاً بماسات لامعة براقة؛ لكي تزين معصمكِ وتتمتعي بإطلالة فاخرة تليق بكل مرأة تريد التألق في ليلة يوم الحب.

ساعة Serpent Bohème من بوشرون Boucheron

ساعة Serpent Bohème من بوشرون Boucheron

ولا غنى عن ساعات اليد لإطلالة مسائية تحبس الأنفاس لعشاء رومانسي؛ تألقي بساعة Serpent Bohème من بوشرون Boucheron؛ التي سترافق معصمكِ في هذه الليلة وستُزيدكِ فخامة وسحراً.
صُممت الساعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ وجاءت مُرصعة بالألماس وكرات ذهبية؛ إضافة إلى قرص من الذهب الوردي مُرصع بالألماس؛ ولمزيد من الأناقة جاء السوار مرناً من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً؛ مُرصعاً بـ10 أحجار من عقيق الرودوليت على شكل كمثرى و224 ماسة مستديرة بإجمالي 1.36 قيراط؛ مما تمنحكِ مظهراً أنثوياً.
والآن ربما ترغبين في الذهاب معنا بهذه الجولة لمشاهدة خواتم كوكتيل مرصعة بأحجار كريمة بتصاميم تترك بصمتكِ في سهرات 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *