Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

استوحي أجمل إطلالات ربيعية من مي عمر

تهتم الممثلة المصرية مي عمر بإطلالاتها بشكل كبير، وتحرص على مواكبة آخر صيحات الموضة بما يتناسب مع ذوقها، ولذلك نجد اختياراتها موفقة في كثير من الأوقات، سواء في اللوك اليومي أو المساء والمناسبات، كما أنها متجددة ومتنوعة، وهو ما يميز أسلوبها عن غيرها من النجمات، واليوم نطلعك على أجمل إطلالات ربيعية استوحيها من مي عمر لتجدي فيها العديد من الأفكار التي تتناسب مع أجواء هذا الموسم، سواء كنتِ محجبة أو غير محجبة، بالإضافة إلى الأكسسوارات العصرية من أشهر الماركات، والتي تكمل أناقتها.

 

القميص الحريري الأبيض مع الجينز

يعد القميص الحريري من قطع الأزياء المميزة التي يمكن أن تقتنيها في هذا الموسم، سواء باللون الأبيض أو الألوان الحيوية الرائجة، وقد اعتمدت مي عمر القميص الحريري باللون الأبيض مع بنطال جينز داكن بخصر مرتفع وقصة واسعة، وهي إطلالة نهارية بسيطة وأنيقة في نفس الوقت، ويمكن أن تكمليها بحذاء رياضي أبيض.

 

القميص الأبيض والتنورة بطبعات الورود

كما تعلمين أن طبعات الورود من أبرز اتجاهات الموضة التي ترتبط بموسم الربيع في كل عام، ولذلك يمكنك اقتناء قطع مزينة بالورود الملونة يمكنك ارتداؤها في كثير من اطلالاتك، وقد نسقت مي عمر التنورة الواسعة والمزينة بالورود الملونة مع قميص باللون الأبيض في إطلالة ربيعية مميزة، وأكملت اللوك بالحذاء البيج بالكعب العالي.

الجمبسوت الحريري باللون الأزرق

لفتتنا هذه الإطلالة المميزة لمي عمر، بالجمبسوت الحريري باللون الأزرق الفاتح، والموصول بالسترة المفتوحة باللون الأبيض مع لمسة الأزرق بنفس درجة الجمبسوت، وهو تصميم أشبه بالقفطان مع تجديد في أسلوبه المعتاد، وتعتبر من أجمل إطلالات ربيعية يمكن أن تستوحيها من مي عمر، بفضل لونها الجذاب، وتصميمها المحتشم الذي يليق بذوق المرأة العربية.
اكتشفي كيف نسقت النجمات العبايات والقفاطين بألوان الباستيل؟

 

القفطان بأسلوب الكيمونو الأبيض

يجمع هذا التصميم بين القفطان البسيط والكيمونو الياباني، وكذلك الفستان، في مزيج يخطف الأنظار، ويزداد نعومة باللون الأبيض، مع الورود التي تزينه على الصدر لتضيف لمسة حيوية إليه، ولهذا التصميم، اختارت مي عمر حقيبة يد صغيرة من فالنتينو Valentino، وسليبر فلات من القماش بتوقيع شانيل Chanel.

 

الفستان الساتان البرتقالي بصيحة الكاب

حرصت مي عمر على مواكبة أكثر من صيحة موضة بارزة للفساتين في ربيع 2024، ومن بينها الفستان بالكاب، واختارته باللون البرتقالي الداكن كونه من الألوان الجذابة لهذا الموسم، وبدت إطلالتها راقية، وزادت سحراً مع الورود الذهبية البارزة التي تزينه على الأكتاف والكاب، ونسقت معه الحذاء الكلاسيكي البيج بالكعب العالي.

 

القفطان الساتان باللون الأخضر

إطلالة أخرى مميزة من أجمل إطلالات ربيعية اعتمدتها مي عمر، حيث تألقت بالقفطان الساتان الأخضر بتصميم مزين بالأزرار من الأمام وبأكمام واسعة من أعلى وضيقة من أسفل، وهي موصولة بالقفطان على الجانبين، وما أعجبنا في هذه الإطلالة هو الطابع المحتشم الذي يناسب المحجبات، وأكملتها بالحذاء الليوبارد المدبب من الأمام بالكعب العالي، بالإضافة إلى القلادة المرصعة بالأحجار الخضراء.
قد يعجبك أيضاً: أفكار لأطقم ربيعية للمحجبات: تألقي باحتشام

 

الفستان الفوشيا بالأكمام متناهية الطول

من أجمل إطلالات ربيعية لمي عمر هذا الفستان الفوشيا النابض بالحياة من حيث لونه الجذاب الذي يمنحك جاذبية وأنوثة، وزاد سحراً بالأكمام متناهية الطول، مع قصة تحدد الخصر لتبرز أنوثة الجسم وتنورة عمودية تبرز قوامها الممشوق، ومع هذا الفستان، اختارت مي الحذاء الأسود البراق، والأقراط الطويلة المرصعة بالحجر الفوشيا ليتناغم معه.

 

الفستان الوردي بأسلوب القفطان

لمحبات الإطلالات الربيعية المحتشمة، يمكن أن تستلهمي أفكاراً عصرية من هذه الإطلالة، التي اختارتها مي عمر بالفستان بأسلوب القفطان، حيث التصميم الراقي مع اللون الوردي المفعم بالحيوية والأنوثة، مع لمسة فاخرة بالريش الأبيض على أطراف الأكمام، والتطريزات البراقة على الصدر، وهذه الإطلالة مثالية للمحجبات، وأضافت مي لمسة جذابة للوك بالحقيبة الفوشيا الصغيرة، والحذاء الشفاف الرائج.
إليكِ إطلالات ربيعية بنكهة الزهور من وحي الأميرات والملكات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *