Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

استوحي من مريم أوزرلي إطلالات الصيف الملونة

تتسم النجمة مريم أوزرلي بملامحها الجميلة وقوامها الرشيق وأسلوبها الخاص والمميز، ونراها ترتدي جميع الأزياء المختلفة القصّات والموديلات، وتختار الألوان الزاهية والمُفعمة بالأنوثة والفاتحة، وتتنوع إطلالاتها بين الفساتين السواريه الجريئة والبسيطة، وبين البدل النسائية، ويتميز ذوقها بتفاصيل لافتة أنثوية أنيقة، ومن خلال جولة خاصة ومُمتعة على حسابها الخاص، أعددنا لكِ عدة إطلالات بمجموعة متنوعة من الأزياء التي اعتمدتها؛ لتستوحي من خلالها الإطلالة المناسبة لكِ.

الفساتين مع غطاء الرأس الأستايل الأقرب لدى مريم أوزرلي

تعشق النجمة مريم أوزرلي اختيار الفساتين الساحرة والجريئة الجذابة التي لها رونق وطابع خاص، فقد اختارت في مهرجان البحر الأحمر السينمائي من دار مصممة الأزياء اللبنانية نور فتح الله، فستاناً طويلاً باللون الأحمر، جاء من قماش الساتان بقصّة الكاب، وجاء الخصر ضيقاً بتصميم معكوس ملفت للأنظار؛ أما التنورة فجاءت طويلة بتصميم مستقيم ضيق وتنسدل بذيل طويل، ولمزيد من الفخامة اختارت أن ترتدي غطاء للرأس بنفس لون الفستان منحها لمسة فخمة ولافتة.

الألوان المُبهجة والفاتحة مصدر جاذبيتها

ومن الألوان الأقرب لقلبها والمُفضلة لديها الزاهية والفاتحة التي تخطف القلوب؛ لذا فقد اختارت أن ترتدي فستاناً طويلاً باللون الأخضر الباستيل صُمم بقصّة الأوف شولدرز، مع أكمام منفوشة مُطرزة، وجاءت بأسلوب منسدل يخطف الأنظار، أما الخصر فجاء ممشوقاً ومُحدداً، فيما جاءت التنورة طويلة مستقيمة واسعة ذات ثنيات أمامية وجانبية.

الإطلالات المونوكروم أساسية داخل خزانتها

وفي هذه الإطلالة المونوكروم الرسمية والكلاسيكية اختارت بدلة نسائية واسعة باللون البرتقالي، صُممت من بليزر طويل بأكمام واسعة وجيوب جانبية كبيرة مع ياقة طويلة عريضة، إضافة إلى أزرار كبيرة للإغلاق باللون البرتقالي، ونسقت معه سروال قماش بقصّة واسعة وطويلة جاء بكسرات أمامية وثنيات بارزة.
وللمزيد من الإطلالات المغربية تابعي أجمل إطلالات ميريام الأبيض بالقفطان المغربي والعبايات المفتوحة

الفساتين السواريه الملونة سر أناقتها

أعجبتنا هذه الإطلالة الزاهية والمُفعمة بالحيوية والأنوثة، فقد اختارت فستان سواريه باللون الأصفر من قماش الساتان، صُمم بكتف واحد من الشيفون العريض وحمالات رفيعة، وجاء الشيفون مُطرزاً بالورود الكبيرة البارزة مع الإستراس الأصفر، فيما جاءت فتحة الصدر بتصميم V مفتوح مع تنورة طويلة مستقيمة وضيقة، وزينت خصرها بحزام رفيع ذهبي اللون، أضاف رونقاً خاصاً لإطلالتها.

تهوى اختيار القفازات مع الأزياء الملونة

تحرص مريم أوزرلي على اختيار الأزياء الراقية والعصرية خاصة تنسيقها مع الأكسسوارت، فقد ارتدت بلوزة باللون الأصفر الباستيل، جاءت بحمالات عريضة مع فيونكة كبيرة أمامية خطفت الأنظار باللون الأسود، ونسقت معها سروال قماش أسود بأرجل طويلة واسعة، ولمزيد من الأناقة اختارت قفازات شيفون باللون الأسود.
لم لا تتابعين معنا المزيد من إطلالات رمضانية محتشمة للنجمات هذا الأسبوع.. فمن الأجمل؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *