Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

اعرب كلمة يسرني ان تنجحوا

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال اعرب كلمة يسرني ان تنجحوا ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

يسرنى: فعل مضارع مرفوع بالضمة الظاهره والنون نون الوقاية حرف مبنى على الكسر لا محل لها من الاعراب والياء ضمير متصل مبنى على السكون فى محل نصب مفعول به

ان: حرف نصب مبنى على السكون

تنجحوا: فعل مضارع منصوب بحذف النون لأنه من الأفعال الخمسة والفاعل ضمير مستتر تقديره انت والفعل المضارع فى محل رفع فاعل

نصائح لحياة ناجحة

1 عش من أجل شيء ما

يعيش بعض الناس حياتهم بلا هدف. قيمة الحياة ليست لنفسها ولكن لما يتم اختباره من أجلها ، والأشخاص الناجحون هم أولئك الذين لديهم “سبب” للعيش و “هدف” يريدون تحقيقه و “مهمة” يريدون احترامها. . . لا توجد مشكلة شخصية تعود بالنفع على صاحبها فقط.

2 كن مستعداً لدفع الثمن.

لا يمكنك الحصول على الخبز دون دفع ثمنه ، ولا يمكنك النجاح في أي مجال من مجالات الحياة إذا لم تكن على استعداد لدفع ثمنه.

وثمن النجاح بالطبع ليس المال ، بل العمل والجهد والنشاط الذي يقوم به الناس ، لكن البعض منهم غير راغب في الدفع.

3 لا تدع المشاكل تتراكم عليك.

أحد الاختلافات الرئيسية بين النجاح والفشل هو أن الأشخاص الناجحين “يهاجمون” المشكلة بشكل مباشر ويحلونها ، في حين أن الإخفاقات تقلب المشكلة ثم تتركها غير قابلة للحل ، وبينما يقول الناجحون ، “فلنجد حلًا للمشكلة” ترى نقصد الخاسرين يقولون “لا يوجد حل لهذه المشكلة”.

4 حاول دائما أن تكون الأفضل.

يقوم جميع الأشخاص بعملهم بطريقة أو بأخرى ، ولكن الأشخاص الناجحين فقط هم الذين يقومون بعمل أفضل. أفضل طريقة لتكون مثلهم هي محاكاة أولئك الذين يبذلون قصارى جهدهم دائمًا.

5 لا تتراجع.

على من يريد أن ينجح أن يسحب من قاموسه ، إلا في حالات نادرة يكون فيها ملزمًا بذلك ، بشرط أن يكون الانسحاب بداية بداية جديدة.

6 لا تتأخر عن عملك:

إذا كان لدى الشخص كل الصفات اللازمة للنجاح ، لكنه كان دائمًا متأخرًا في أداء عمله وواجباته ، فسيكون بالتأكيد في الخلفية. كأن مجموعة من الرجال كانوا يركضون وقوة العضلات هي نفسها ، فمن لا يبذل جهدًا كافيًا للقيادة سيكون خاسرًا ، وقوة عضلاته لن ترضيه على الإطلاق.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ اعرب كلمة يسرني ان تنجحوا نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *