Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

افتتاح جناح الهند في مهرجان “كان” السينمائي

افتتح وزير الدولة للإعلام والبث الإذاعي إل موروغان، اليوم الأربعاء، الجناح الهندي في مهرجان “كان” السينمائي السادس والسبعين. وفي حديثه بهذه المناسبة، سلط السيد موروغان الضوء على “تقليد رواية القصص الخالدة” في الهند والذي أصبح معروفاً بشكل متزايد في جميع أنحاء العالم. وقال الوزير: “لن تجد الكثير من أفلام هوليوود هذه الأيام التي ليس لها أسماء هنود في اعتماداتها، خاصة في أقسام المؤثرات البصرية والرسوم المتحركة”.

MoS @Murugan_MoS Ji inaugurates India Pavilion at #Cannes2023.#IndiaAtCannes #CannesFilmFestival #CannesFilmFestival2023@MIB_India @DDNewslive @airnewsalerts @PIB_India pic.twitter.com/29sUEqSnOR

— Office of Dr. L Murugan (@office_murugan) May 17, 2023

وتابع مشيراً إلى أن أسس الإقتصاد الإبداعي قوية جداً لدرجة أن الهند في وضع جيد لتصبح صانع المحتوى الرائد في العالم.
وفي إشارة إلى جائزة الأوسكار التي فاز بها هذا العام الفيلم الوثائقي القصير لكارتيكي غونسالفيسThe Elephant Whisperers، قال الوزير: “إن قصة بومان وبيلي تدور أحداثها في مودومالاي، القريبة من مسقط رأسي. لقد لامس الفيلم قلوب الناس في جميع أنحاء العالم”.
كما كشف الوزير عن ملصق الدورة الرابعة والخمسين لمهرجان الهند السينمائي الدولي (IFFI) المقرر عقده في جوا في نوفمبر.

تشكيلة الأفلام الهندية في مهرجان كان

KENNEDY by Anurag KASHYAP
#SéanceDeMinuit / #MidnightScreenings #Cannes2023

— Festival de Cannes (@Festival_Cannes) April 13, 2023

على مر السنين، تم تمثيل السينما الهندية بشكل جيد في مهرجان كان السينمائي، حيث تم اختيار الأفلام الهندية لعدد من أقسام المهرجان وحظيت بإشادة النقاد.
وسيعرض مهرجان هذا العام أربعة أفلام هندية. وفقاً للمعلومات الصادرة عن وزارة الإعلام والإذاعة، سيتم عرض Kanu Behl’s Agra في قسم Fortnight، وسيتم عرض فيلم Kennedy، للمخرج أنوراج كاشياب في عروض منتصف الليل، Nehemich في قسم La Cinef في مهرجان كان. بالإضافة إلى ذلك، سيتم عرض فيلم Ishanhou من فترة التسعينيات في قسم الكلاسيكيات.

مشاهير بوليوود في مهرجان كان 2023

تألقت اليوم الممثلة الهندية أورفاشي روتيلا Urvashi Rautela في فستان طويل، في ثاني ايام مهرجان كان. كانت إيشا غوبتا، المعروفة بإحساسها بالأناقة وجاذبيتها، أول المشاهير الهنود الذين تم رصدهم في مهرجان كان 2023. ظهرت الممثلة لأول مرة هذا العام، وسارت على السجادة الحمراء في فستان أبيض مذهل، في يوم الإفتتاح. بعدها، ظهرت سارة علي خان ابنة سيف علي خان على السجادة الحمراء في مهرجان كان لأول مرة في لهينغا باللون العاجي للمصمم أبو جاني سانديب خوسلا. ظهرت الممثلة كالمحترفين وبدت واثقة من نفسها أثناء التقاط الصور.
ستظهر الممثلة أنوشكا شارما لأول مرة في السجادة الحمراء لمهرجان كان لعام 2023. ستحضر سفيرة إحدى علامات التجميل التجارية احتفال المرأة في السينما.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *