Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

افتتاح رياض زوو.. منطقة حديقة الحيوانات وتجارب الطبيعة في موسم الرياض 2023

في أجواء غلب عليها طابع المرح والمغامرات والتشويق، استقبلت منطقة رياض زوو اليوم الأحد 12 نوفمبر 2023 زوارها بسلسلة من الفعاليات المرتبطة بالنسخة الرابعة من موسم الرياض، وبدورها أتاحت “رياض زوو” الفرصة للزوار لمعايشة مجموعة من التجارب الترفيهية التي شاهدوا خلالها الحيوانات الأشهر حول العالم.

افتتاح منطقة رياض زوو

نجحت منطقة رياض زوو في يومها الأول أن تلفت انتباه الزوار إليها، والتي تعد واحدة من مناطق موسم الرياض 2023، حيث سمحت للزوار بمعايشة تجربة مختلفة من خلال الركوب في سيارة بين الأسود المفترسة، والتجول في الحديقة التي تمثل واحدة من أيقونات الطبيعة في موسم الرياض في نسخته الجارية، وتحتضن “رياض زوو” هذا العام سلسلة من المناطق مثل:

·      منطقة بينك لينك: لمحبي الهدوء والتأمل، تأخذك هذه المنطقة لعالم آخر خلال مشاهدتك للطيور التي تغرد على ضفاف البحيرة داخل المنطقة، كما تتناغم أصوات المياه في إطار إقامة سلسلة من العروض المتنوعة، ويستمتع الزائر داخل المنطقة بمشاهدة طائر النخام “الفلامنجو”.

·      منطقة “إنشانتيد فوريست”: تحتضن سلسلة من الحيوانات مثل الزرافة، والدببة، وحيوان اللاما.

·      منطقة “وايلد أدفنتشر”: فيها يستقر عرين الأسد، كما يمكن للزوار الاستمتاع بمشاهدة الفيل وإطعامه.

·      منطقة “بالمز باي”: تحتضن مجموعة من الحيوانات الأليفة التي تسمح للزوار بالتفاعل معها مثل الكنغر، وطيور البوم.

·      منطقة “ذا سوامب”: تتيح أمام الزوار تجربة خوض العديد من التحديات والمغامرات مثل استكشاف خفايا التماسيح، وصفات النمور البيضاء.

·      منطقة “أيب اسكيب”: يتعرف الزوار على حيوان الشمبانزي، ويتمكنون من إطعامها، إضافة إلى ممارسة عدد من التجارب التعلمية المختلفة في بيت البونغو.

الجدير بالذكر أنه تم زيادة الطاقة الاستيعابية لمنطقة “الرياض زوو” بمقدار 25%، بالتالي زيادة لحظات المتعة والفرصة أمام الزوار لاكتشاف المزيد، ويأتي موسم الرياض بمناطقه الأساسية مع استحداث 3 مناطق جديدة مجانية لإتاحة فرصة أكبر لجميع فئات المجتمع للاستمتاع بالتجربة على أكمل وجه، وبدورها استعرضت منصة موسم الرياض على إكس، رابط حجز فعاليات موسم الرياض والذي يمكنك زيارته من هنا

ديزني ذا كاسل أحد المناطق المنتظرة في النسخة الجارية، اعرفي المزيد عن موعد افتتاح ديزني ذا كاسل في موسم الرياض 2023.. وهذه طريقة الحجز

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *