Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الأقراط الماسية الفاخرة.. الحصان الرابح بين مجوهرات النجمات في مهرجان كان 2024

في أمسيات مهرجان كان السينمائية المضيئة؛ حيث يلتقي سحر السينما ببريق المجوهرات، تتجلى الأناقة في أبهى صورها؛ إذ تحولت السجادة الحمراء إلى مسرح تتألق عليه نجمات العالم بإطلالاتهن الاستثنائية التي خطفت الأنظار.
وفي هذا الحدث السينمائي العالمي، لم تكن الأزياء الراقية وحدها هي المثيرة للإعجاب، بل إن المجوهرات الفاخرة، وخاصة الأقراط، هي العنصر السحري الذي أكمل تلك الإطلالات الباهرة وجعلها حديث الجميع، والتي زادت سحراً خلال الأيام السابع، والثامن، والتاسع من المهرجان.
لنستعرض معاً بعضاً من أجمل الأقراط التي أكملت جاذبية النجمات، وأضافت لهن بريقاً خاصاً لا يُضاهى.

أقراط بيلا حديد من شوبارد Chopard

من اللحظات المنتظرة على السجادة الحمراء في مهرجان كان، لحظة ظهور عارضة الأزياء بيلا حديد Bella Hadid؛ حيث تتمتع بأناقة وجاذبية لافتة دوماً، وفي واحدة من أجمل إطلالاتها في مهرجان كان 2024، اعتمدت فستاناً بنياً من سان لوران Saint Laurent، نسقت معه مجوهرات ناعمة من شوبارد Chopard، لفتتنا هذه الأقراط الذهبية بالتصميم المربع والمرصعة بحجرين من الألماس الأصفر أحدهما بقطع الزمرد والأخير بتصميم صغير ملتصق بالأذن، بالإضافة إلى مجموعة من الخواتم المتطابعة والمرصعة بالألماس من نفس الدار العريقة.

 

عند مطالعة أقراط بيلا حديد، تذكرنا أنها ليست المرّة الأولى التي نراها في مهرجان كان 2024، بل سبقتها نجمة أخرى في إطلالة راقية بنفس الأقراط، وهي أوما ثورمان Uma Thurman؛ حيث اختارت الأقراط ذاتها في اليوم الخامس من المهرجان، ونسقتها مع فستان أوف وايت ناعم بدون أكمام.

أقراط أورفاشي راوتيلا من Zarmilkas

تستكمل النجمة أورفاشي راوتيلا Urvashi Rautela رحلتها في إبهار محبيها بإطلالاتها الأخاذة في مهرجان كان، وهذه المرّة؛ اعتمدت إطلالة مفعمة بالأنوثة بفستان وردي، نسقت معه الأقراط الطويلة من الذهب الأبيض بتوقيع علامة Zarmilkas، تبدأ بوردة ماسية ملتصقة بالأذن، وتتدلى منها السلاسل الطويلة المرصعة بالألماس لتصل إلى الكتف، بتصميم متدرج الأطوال؛ لتتناغم مع حمّالة فستانها المزينة بأكسسوار مرصع بالكريستال، وبفضل تصميمها الطويل والساحر، اكتفت أورفاشي بهذه الأقراط الفاخرة وتخلت عن القلادة.
لمزيد من السحر: شوبارد تأسر قلوب عشاق المجوهرات بتصاميم مستوحاة من الورود في مهرجان كان 2024

ديكسي داميليو بأقراط ماسية من APM Monaco

لم نكن نتصور كم تبدو مجموعة مجوهرات Printemps من APM Monaco ساحرة وتأسر القلوب، إلا بعد رؤية إطلالة ديكسي داميليو Dixie D’Amelio بها على سجادة مهرجان كان.
اعتمدت ديكسي الأقراط والقلادة من نفس المجموعة، وهي مجوهرات فاخرة مُصممة يدوياً من الفضة الأسترليني مرصوفة بالزركونيا المكعبة Cubic Zirconia باللونين الأبيض والأزرق الباستيل.

ماريا بحراوي بأقراط ساحرة من بوشرون Boucheron

ماريا بحراوي بمجوهرات Yeprem في مهرجان كان السينمائي 2024 تصوير يوسف بوهوش خاص لسيدتي

يتمتع الياقوت الأزرق بطابع ملكي فاخر، فلا يوجد حجر كريم آخر يماثله، ولذلك يُعد من الأحجار الكريمة المفضلة لدى أميرات القصور الملكية دوماً.
تألقت النجمة السعودية ماريا بحراوي بفستان أزرق بقصة الكتف الواحد المزين بفيونكة، صُمم من قماش الساتان، وأضافت للفستان لمسة فاخرة بالأقراط من علامة Yeprem، والتي صُممت من الذهب الأبيض، وجاءت مرصعة بحجر ياقوت أزرق من أعلى، ثم تتدلى بالانحناءات المرصعة بالألماس، والتي تبدو مثل الأفعى، بالإضافة إلى سوارين متطابقين بتصميم الأفعى تُزينهما أحجار الألماس والياقوت، مع الخاتم الألماسي المرصوف بالياقوت بنفس تصميم الأقراط؛ لتتناغم تلك القطع الفاخرة مع فستانها الأزرق الملكي.

غريتا جيرويج بأقراط من شوبارد Chopard

تلألأت رئيسة لجنة تحكيم مهرجان كان السينمائي 2024 غريتا جيرويج Greta Gerwig بزوج من الأقراط الفاخرة من شوبارد Chopard، صُممت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، بتصميم مستوحى من الورود؛ حيث يتدلى من كل قرط ألماسة من الألماس الأصفر الفاخر بقطع الزمرد بوزن 39.16 قيراط، فيما جاءت الأقراط مرصوفة بأحجار الألماس بقطع ماركيز وكمثرى وبريانت، وهي من مجموعة Red Carpet الفاخرة لشوبارد، إضافة إلى خاتم من الذهب عيار 18 قيراطاً يضم ألماسة صفراء بقطع الزمرد عيار 5.23 قيراط محاطة بماستين لمزيد من الفخامة.
نسقت غريتا هذه الأقراط مع فستانها الذهبي الناعم من الساتان بقصة كب، ورغم ذلك لم تعتمد القلادة واكتفت بهذه الأقراط المبهرة.
شاهدي فخامة مجوهرات النجمات تنبض بالحياة بعقود التشوكر في مهرجان كان 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *