Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الأميرة هيفاء بنت محمد تزور فعاليات مهرجان صيف عسير 2023

نشرت الأميرة هيفاء بنت محمد آل سعود نائب وزير السياحة السعودي، عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، صوراً لها خلال خلال زيارة أجراتها لفعاليات موسم صيف عسير 2023 المقام في منطقة عسير السعودية.
وعلقت الأميرة في التغريدة المنشورة: “عسير..  وش أقول وش أخلي؟ أبدأ من الطبيعة الحلوة ولا الأكل الزين ولا روح أهلها اللي ما لها مثيل..  كالعادة تجارب الجنوب شي ما ينوصف”.

عسيروش أقول وش أخلي؟
أبدأ من الطبيعة الحلوة ولا الأكل الزين ولا روح أهلها اللي ما لها مثيل
كالعادة تجارب الجنوب شي ما ينوصف! #لاتروح_بعيد pic.twitter.com/QLqJkJKBI5

— Haifa Mohammed AlSaud (@hmalsaud1) July 25, 2023

موسم صيف عسير 2023

أطلقت فعاليات “موسم صيف عسير 2023” تحت شعار “بارد ممطر صيفاً” خلال الفترة من 30 يونيو حتى 1 سبتمبر 2023، ويعدُّ أكبر موسم سياحي وثقافي وترفيهي تحتضنه المنطقة.
ويعتبر حدثاً استثنائياً متميزاً في الترفيه السياحي المقدم للجمهور على مختلف مستوياته وفئاته العمرية، وذلك استمراراً لمسيرة النجاح والتميز الذي حققته منطقة عسير في المهرجانات والمواسم السابقة، وبما يواكب رؤية السعودية 2030 ومسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها المملكة في شتى مجالات الحياة.
ويوفر “صيف عسير 2023” بيئة سياحية ترفيهية هادفة تستحضر أصالة الماضي وحداثة المستقبل، مبرزاً المقومات السياحية المتميزة، والمعالم التراثية العريقة، والصور الجمالية الساحرة لمنطقة عسير.

تفعيل 15 وجهة سياحية

ويستهدف الموسم إتاحة الفرص لشركات القطاع الخاص المتوسطة والصغيرة من خلال تفعيل أكثر من 15 وجهة سياحية وترفيهية متنوعة كالمغامرات الرياضية والفعاليات الثقافية والمتنزهات الطبيعية وغيرها من الفعاليات المتناسبة مع جميع فئات المجتمع، إضافة إلى توفير أكثر من 700 فرصة وظيفية موسمية، استعداداً لاستقبال وخدمة زوار المنطقة.

التأشيرة الإلكترونية

كما أتاحت السعودية التأشيرة الإلكترونية للمقيمين بدول مجلس التعاون الخليجي دون اشتراط مهن محددة، وأتاحت أيضاً التأشيرة السياحية الإلكترونية لحاملي تأشيرات الزيارة إلى المملكة المتحدة والولايات المتحدة وتأشيرة شنغن وأصحاب الإقامة الدائمة في إحدى دول الاتحاد الأوروبي أو المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة، الذين يرغبون في زيارة السعودية، من الحصول على تأشيرة إلكترونية فورية.

وبإمكان الراغبين في القدوم إلى السعودية، زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالتأشيرات في منصة “روح السعودية” https://www.visitsaudi.com/ar ، للتعرف على التأشيرات المتاحة بعد إدخال المعلومات الأساسية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *