Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الأمير هاري يثبت مكان إقامته رسمياً في الولايات المتحدة الأمريكية

رسمياً حول الأمير هاري مكان إقامته الدائم إلى الولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن كان يضع سابقاً وطنه الأم والوحيد بريطانيا مكان إقامته.
ووضع الأمير مكان إقامته الجديد في ملفات الشركات الخاصة به في يونيو من العام الماضي، الولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن أمره والده الملك تشارلز بدعم من شقيقه ولي العهد الأمير ويليام، بتسليم مكان إقامته في بريطانيا، الذي كان هدية زواج من جدته الملكة الراحلة إليزابيث الثانية.

الملك تشارلز حرم الأمير هاري من منزله

وكان الملك تشارلز الثالث قد اتخذ العام المنصرم قراراً يقضي بحرمان الأمير هاري وعائلته من منزلهم Frogmore Cottage في المملكة البريطانية المتحدة ومنحه للأمير أندرو للعيش فيه.
وقد ذكرت وسائل إعلام بريطانية حينها أن الملك أمهل نجله هاري مهلة حتى صيف 2023 لإخلاء المنزل، لكن لم يعرف الطريقة التي أرسل بها الإشعار للأمير هاري.
وقد اعتبر الكثير من الخبراء المختصين بالأمور الملكية أن هذه الخطوة جاءت نتيجة العلاقة المتوترة بين الملك وابنه الأمير هاري، على أثر إصداره لمذكراته التي تحدث بها بطريقة غير لائقة عن زوجة والده الملكة كاميلا، إضافة إلى أمور أخرى تتعلق بشقيقه الأمير ويليام وزوجته أميرة ويلز كيت ميدلتون.
تابعوا المزيد: ميغان ماركل شعرت بخيبة أمل لأن الأمير هاري لا يملك ثروة “مهووسة مال”

قصر مونتيسيتو

ويعيش هاري وزوجته ميغان ماركل في الوقت الحالي في قصر تبلغ قيمته 14 مليون دولار في مونتيسيتو في كاليفورنيا مع طفليهما آرتشي، أربعة أعوام، وليليبت، عامين.
وتبلغ مساحة القصر 5486 متراً مربعاً، ويشمل 9 غرف نوم، و16 حماماً، بالإضافة إلى حمام سونا وصالة ألعاب رياضية وغرفة ألعاب وأروقة، و​​مكتبة ومكتب ومرآب يتسع لـ5 سيارات.
ويحتوي القصر على حدائق واسعة تتضمن ملعباً للتنس وحظيرة للحيوانات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *