Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الأمير ويليام بعد سؤاله عن حسابه المصرفي: لا أعرف كم أملك

تعرض الأمير ويليام لموقف محرجاً بعد أن سأله طفل يبلغ من العمر 11 عاماً عن كمية الأموال الموجودة في حسابه المصرفي وذلك خلال زيارته لأحد المراكز الخاصة في منشستر.
وتدارك الأمير الموقف بشكل سريع فضحك وأجاب : “أنا لا أعرف كم أملك”، بحسب ما ذكر موقع دايلي ميل البريطاني.

ثروة الأمير ويليام

وبحسب صحيفة “ذا صنداي تايمز” فيُعتقد أن ثروة الأمير ويليام تبلغ حوالي مليار جنيه إسترليني، وقد أصبحت كذلك بعد أن ورث ممتلكات والده في مقاطعة كورنوول، فيما تمتلك العائلة المالكة ثروة تزيد عن 20 مليار جنيه إسترليني.

الأمير ويليام وكيت ميدلتون يهنئان الملك تشارلز بيوم ميلاده

وفي سياق منفصل، شارك أمير وأميرو ويلز كيت ميدلتون على حسابهما الخاص بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام منشوراً عبارة عن ثلاث صور للملك تشارلز تزامناً مع ذكرى ميلاده. الصورة الأولى تُظهر الأمير ويليام وهو أصغر سناً بجانب والده، ويبدو أنهما كانا في رحلة تزلج على الجليد في الشتاء. الصورة الثانية للملك تشارلز وحده. أما الصورة الثالثة فهي تجمع الملك تشارلز والملكة كاميلا بالأمير ويليام وكيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة: الأمير جورج، والأميرة شارلوت، والأمير لويس، في يوم الاحتفال بيوم ميلاد الملك تشارلز Trooping the Colour، يوم 17 من يونيه هذا العام.
وقد أرفق أمير وأميرة ويلز في تعليقهما على المنشور: “نتمنى للملك يوم ميلاد سعيداً”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *