Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الأنشطة الترفيهية للأطفال خلال موسم الرياض 2023

تستعد العاصمة الرياض لاحتضان فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض، وهو الحدث الترفيهي الأبرز على الساحة العالمية، الذي يترقبه الجمهور السعودي والعربي والعالمي بشوق.
وسيتم افتتاح هذا الموسم المذهل، الذي يحمل شعار “Big Time” يوم 28 أكتوبر المقبل، وسيقدم تجارب حصرية وفعاليات ترفيهية جديدة تستقطب الأنظار وتأخذ الجميع في رحلة فريدة من نوعها.
وتستعرض لكم “سيدتي. نت” بعض الأنشطة الترفيهية التي يمكن أن تناسب الأطفال خلال موسم الرياض 2023:

وندر جاردن

من أجمل المناطق الجديدة منطقة موسم الرياض 2023، حيث تحل محل الرياض ونتر وندرلاند.
وتم تغيير موقع وندر جاردن إلى موقع جديد لسهولة وصول الزائرين، وذلك في شمال العاصمة بالقرب من مركز الملك عبدالله المالي.
ستكون وندر جاردن في موسم الرياض أكبر مدينة ملاهي متنقلة وتم تصميمها لتناسب الأطفال والعائلات والكبار للاستمتاع بها على حد سواء.

قلعة ديزني

تستضيف منطقة بوليفارد رياض سيتي قلعة ديزني لأول مرة في تاريخ الشرق الأوسط، حيث ستحتفل بالذكرى المئوية لتأسيسها بطريقة مبتكرة مستوحاة من أشهر أفلام ديزني الأسطورية.

عالم باربي

سيتم تقديم عالم باربي بشكل مبتكر ليستعرض تاريخ هذه العلامة التجارية الشهيرة ويقدم متعة لكافة محبيها، سواء كانوا أطفالاً أم كباراً.

تجربة بلبي

في عالم من العجائب مع “بلبي” وهو عبارة عن تجربة تعليمية وترفيهية فريدة من نوعها للأطفال، ومن خلال شخصية بلبي الذي يتميز بفضوله وروحه المرحه في استكشاف العالم من حوله، سيأخذ المشاهدين من الأطفال في رحلة تثقيفية ممتعة وتفاعلية.

زيرو ليتنسي

من خلال فرصة استكشاف تجربة “زيرو ليتنسي” العالمية، حيث تنقلكم إلى عالم ثلاثي الأبعاد مملوء بالمفاجآت والتفاعلات الواقعية مع المحتوى الرقمي.

مقهى القطط

كما سيمنح موسم الرياض 2023 عشاق القطط فرصة استثنائية لزيارة مقهى مخصص لهم، حيث سيجتمعون بمجموعة مدهشة من القطط من مختلف أنحاء العالم.
فلأول مرة في الموسم، وبعد مطالبة كثير من محبي القطط، يأتي مقهى القطط “كاتس أند كبس” من اليابان إلى الرياض ليقدم تجربة في غاية اللطافة لتستمتعوا بالقهوة وأنتم محاطين بالقطط.

ليجيندز

وهو متحف لكرة القدم قد يناسب الأطفال أكبر متحف لكرة القدم يأتي إلى موسم الرياض من مدريد ليقدم للزوار أكثر من 30،000 قطعة نادرة من رياضة كرة القدم وأشهر اللاعبين، وتقدم لكم التجربة من قبل الدوري الاسباني لا ليجا.
تابعي المزيد: موعد حفل افتتاح موسم الرياض النسخة الرابعة 2023

تجربة CR7

تأتي تجربة CR7 للتركيز على انجازات اللاعب الأشهر عالمياً كريتسيانو رونالدو. اكتشفوا أبرز الجوائز والإنجازات للاعب نادي النصر السعودي.

نوافير راقصة

يمكن للأطفال الاستمتاع بمشاهدة النوافير الراقصة على رأس كل ساعة في منطقة بوليفارد رياض سيتي.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *