Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الأهلي يفوز على سيمبا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

نجح نادي الأهلي المصري في خطف نتيجة الفوز من نظيره نادي سيمبا اليوم ضمن منافسات الدور ربع نهائي من دوري أبطال إفريقيا في مباراة الذهاب والتي أقيمت على ملعب بنجامين، بمدينة دار السلام التنزانية، وانتهى اللقاء بهدف نظيف دون رد.

ومن المقرر أن تجتمع الفرقتين مرة أخرى في القاهرة في مباراة  الإياب من الدور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا في أبريل 2024.

مباراة الأهلي وسيمبا

أشعل نادي الأهلي المصري مباراته اليوم أمام سيمبا بعدما سدد أحمد نبيل كوكا الهدف الأول للفريق الأحمر في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول، فيما لم يحرز نادي سيمبا أي تقدم ملحوظ خلال مباراة الذهاب من ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي محافظا على شباكه نظيفة مسددا هدف واحد فقط في مرمى سيمبا.

وسيخوض الأهلي مباراة الحسم أمام سيمبا إيابا في القاهرة 5 أبريل 2024، وسيتأهل الفريق الفائز لمنافسات الدور نصف نهائي من دوري أبطال إفريقيا والتي ستبدأ 19 أبريل وتنتهي في 26 من نفس الشهر.

يذكر أنه من المقرر أن يقام نهائي دوري أبطال إفريقيا ذهابا وإيابا يومي 19 مايو و26 مايو 2024.

دوري أبطال إفريقيا

وتعد بطولة دوري أبطال إفريقيا واحدة من أهم البطولات التي تقام سنويا بتنظيم من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وتوج النادي الأهلي بلقب البطولة الحادي عشر في تاريخه لعام 2023 وذلك بعدما تعادل مع الوداد الرياضي بهدف لمثله في مباراة الإياب، ويتصدر الأهلي المصري قائمة الأندية الأكثر تتويجا باللقب ويسعى خلال الموسم الجاري لتحقيق لقبه 12، فيما يأتي الزمالك في المركز الثاني متعادلا مع مازيمبي الكونغولي برصيد 5 ألقاب.

اقرأ أيضا الأهلي بطلا لكأس مصر بعد فوزه على الزمالك بثنائية نظيفة

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *