Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الاتحاد الدولي لكرة القدم يكشف النقاب عن شعار كأس العالم 2026

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن شعار كأس العالم 2026، خلال حفل أقيم في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، شهد حضور كل من كندا والمكسيك والولايات المتحدة، حيث اجتمع أساطير كرة القدم ليشهدوا تقديم الشعار من قبل جياني إنفانتينو، رئيس الفيفا، والعالمي “رونالدو لويس” الذي توج بكأس العالم مرتين مع البرازيل.

شعار كأس العالم 2026

وفقا لما ذكر في موقع الفيفا الرسمي على شبكة الإنترنت، فقد صرح رئيس الفيفا أن نسخة كأس العالم 26 ستكون استثنائية ومميزة، كونها ستجمع الآلاف من حول العالم للانضمام لأكبر حدث عالمي للكرة على الإطلاق، والمقام في 3 دول وقارة، واسترسل موضحا أن البطولة ستسلط أنظار العالم حولها هذا العام، خاصة وأن كل بلد مستضيف لها سيعمل على تجسيد الهوية البصرية الفريدة للمدينة التي ستقام عليها المباريات.

ومن المقرر أن تشهد فعاليات كأس العالم 2026 إقامة 104 مباراة في 16 مدينة داخل كندا والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية، وتم تحديد موعد البطولة سلفا لتنطلق خلال الفترة من يونيو ويوليو 2026، على أن يقام النهائي يوم 19 يوليو 2026.

الجدير بالذكر أن النسخة القادمة الـ23 من كأس العالم 2026 وسط مشاركة 48 فريقا وثلاث دول مضيفة، وستقام المباريات في عدة مدن تتضمن “أتلانتا، بوسطن، دالاس، جوادالاخارا، هيوستن، كانساس سيتي، لوس أنجلوس، مكسيكو سيتي، ميامي، مونيري، نيويورك، نيو جيرسي، فيلادلفيا، خليج سان فرانسيسكو، سياتل وتورنتو وفانكوفر”.

أما عن تصنيف الفرق المشاركة في كأس العالم 2026، فهي 9 فرق من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، و8 من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، و16 من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وواحدة OFC و6 من اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، وستحدد البطولة الفاصلة التي يشارك فيها 6 فرق آخرين موقعين في كأس العالم، حيث سيشارك فريق واحد من كل الاتحادات القارية الـ6 باستثناء الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بجانب مشاركة فريق إضافي من اتحاد البلدان المضيفة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *