Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الاتحاد السعودي يتعادل سلباً مع نافباخور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا

تعادل فريق الاتحاد السعودي الأول لكرة القدم مع نظيره نافباخور الأوزبكي “00”، اليوم الخميس 15 فبراير 2024، ضمن مواجهات الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وتأهل الاتحاد إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا بعدما تصدر المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة، من الفوز في 5 مباريات والخسارة في مباراة، والتعادل في لقاء وحيد.

وكانت كتيبة النمور تأهلت بقيادة المدرب مارسيلو جاياردو، في العودة بنتيجة إيجابية من ملعب النادي الأوزبكي من أجل وضع قدماً في ربع النهائي من البطولة الآسيوية.
أما فريق نافباخور الأوزبكي فقد تأهل إلى ثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 13 نقطة، من الفوز في 4 لقاءات والتعادل في مباراة وحيدة، والخسارة في مواجهة.

عودة منافسات دوري أبطال آسيا

عادت إثارة كرة القدم الآسيوية في أعقاب نهائيات كأس آسيا 2023 في قطر، وذلك مع انطلاق مرحلة خروج المغلوب من دوري الـ 16 في أبطال آسيا 2023.
وسيتنافس على اللقب 16 فريقاً، نصفها من الشرق والنصف الآخر من الغرب، حيث ضمت هذه النسخة ثلاثة أندية تصل لهذا الدور لأول مرة، وهم الفيحاء السعودي، نافباهور الأوزبكي، فينتفوريت كوفو الياباني، في حين، يأمل ستة أبطال سابقين في حصد اللقب القاري مرة أخرى وهم: العين الإماراتي، الهلال السعودي، الاتحاد السعودي، جيونبوك هيونداي الكوري, موتورز إف سي الكوري، بوهانج ستيلرز الكوري، أولسان هيونداي إف سي الكوري.
وعلى مستوى الغرب، انطلقت أولى مبارايات دور الـ16 بين ناساف الأوزبكي مع العين الإماراتي للمرة الثالثة في تاريخ البطولة، وانتهت بالتعادل السلبي.
وفي حين، كسب النصر الفيحاء بهدف في المباراة التي جمعتما أمس في الرياض.

مباراة الهلال

وستقام مباراة الذهاب الأخيرة من دور الـ16 اليوم 15 فبراير الساعة 07.30 مساءً، عندما يستضيف سباهان الإيراني فريق الهلال السعودي، الذي كان وصيفاً في النسخة السابقة.

| دوري أبطال آسيا
| ذهاب دور الـ16
| #الاتحاد_نافباخورpic.twitter.com/LNQZzmyuh7

— نادي الاتحاد السعودي (@ittihad) February 15, 2024

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *