Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الاتحاد يتأهل تأهل لربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا بفوزه على ضيفه نافباخور الأوزبكي

تأهل فريق الاتحاد الأول لكرة القدم إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا بفوزه على ضيفه نافباخور الأوزبكي 21، ليلحق بمواطنه النصر الذي فاز على مواطنه الفيحاء أمس بثنائية البرتغاليين أوتافيو وكريستيانو رونالدو.
وسجل كريم بنزيما، نجم الاتحاد، هدف الفريق الأوزبكي بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 25 من زمن المباراة، وعادل المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله للفريق السعودي في الدقيقة “6” من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، بينما جاء الهدف الثاني للاتحاد عن طريق توما تباتادزي “87”.

⏰ نهاية المباراة | 🇸🇦 الاتحاد 2️⃣1️⃣ نافباهور 🇺🇿

الاتحاد يتفوق على نافباهور بثنائية ويتأهل إلى ربع نهائي #دوري_أبطال_آسيا 🌟#الاتحاد_نافباهور pic.twitter.com/RvzS2crPFr

— دوري أبطال آسيا (@theAFCCL_ar) February 22, 2024

تأهل الاتحاد

وعاد فريق الاتحاد السعودي بتعادل سلبي من أوزباكستان بعد مباراته ضد نافباخور، والتى جمعتهما على استاد مركزي، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

عودة بنزيما

ودخل الاتحاد المباراة وهو يعول على مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما العائد بعد غياب قرابة شهرين حيث كان آخر ظهور له في أواخر ديسمبر الماضي خلال الخسارة التي مُني بها الاتحاد أمام النصر “25”.
وشارك بنزيما مع الاتحاد هذا الموسم، في 20 مباراة بكل المسابقات، سجل خلالها 12 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة.
كما كان يعاني “العميد” من بعض الغيابات إذ تعرض فواز الصقور للإصابة في المباراة أمام الرياض، ويُعدّ الصقور ركيزة أساسية في تشكيلة المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو.
تابعوا المزيد: الهلال السعودي ضمن أول 50 نادياً في العالم بالقيمة السوقية للاعبين

أحد المرشحين

ويُعد نادي الاتحاد السعودي من أقوى فرق القارة ومن ضمن المرشحين لنيل لقب البطولة، وتصدر العميد مجموعته الثالثة برصيد 15 نقطة، بواقع 5 انتصارات وتعادل وهزيمة وحيدة، ويطمح النمور بتحقيق اللقب الغالي للمرة الثالثة في تاريخهم بعدمها تعادل في مباراة الذهاب خارج الديار بنتيجة سلبية.
تأهل اتحاد جدة الي دور الـ 16 بعد تصدره المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات وتعرض للخسارة في مباراة واحدة، بينما تأهل الفريق الاوزبكستاني بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته برصيد 13 نقطة خلف الهلال السعودي المتصدر.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *