Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الاتحاد يتخطى الخليج بـ4 أهداف مقابل هدف في جولة الرياض إكسبو 2030 من دوري روشن

فاز فريق الاتحاد الأول لكرة القدم على نظيره الخليج 42، في المباراة التي جمعهتما على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، ضمن منافسات الجولة 15 “الرياض إكسبو 2030” من دوري روشن السعودي لموسم 20232024.
وافتتح التسجيل لاعب الاتحاد إيجور كورنادو في الدقيقة 9، وعزز كريم بنزيما النتيجة بهدف ثان “29”، لكن النجم الفرنسي غادر ملعب المباراة مصاباً في الدقيقة “37” من زمن اللقاء، بينما أحرز عبدالرزاق حمدالله الهدف الثالث “65”، وزكريا الهوساوي الرابع “74”.
في حين نجح خالد ناري، فى تسجيل هدف تقليص النتيجة لفريق الخليج، في الدقيقة “45” من زمن المباراة من ركلة جزاء، كما سجل فواز الطريس “90”.

غياب كادش

أعلن نادي الاتحاد اليوم الخميس عن غياب لاعب الفريق الأول لكرة القدم حسن كادش عن مواجهة الخليج بجولة الرياض إكسبو 2030 “15” من دوري روشن السعودي، وذلك إثر تعرضه لوعكة صحية، وذلك حسبما ذكر المركز الإعلامي بنادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”.
وقال نادي الاتحاد في بيانه: “تعرض لاعب الفريق الكروي الأول حسن كادش لوعكة صحية صباح اليوم، وتم نقله لأحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم، وبناءً على ذلك تم استبعاده من قائمة الفريق التي ستخوض مواجهة الخليج مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة 15 من دوري روشن للمحترفين”.
تابعوا المزيد: الأهلي يسحق أبها بـ6 أهداف دون مقابل في جولة الرياض إكسبو 2030 من دوري روشن

خطف الصدارة

وسعى الاتحاد، صاحب الأرض والجمهور، إلى الفوز وتحقيق النقاط الثلاث لخطف المركز الثالث من جاره الأهلي ولو بشكل مؤقت، واستعادة الانتصارات المحلية بعدما تعادل في آخر مباراة له في الدوري أمام الاتفاق بهدف لكل منهما.
فيما كان فريق الخليج يطمح إلى تحقيق نتيجة إيجابية بالفوز أو التعادل لتحسين مركزه في الدوري، والصعود إلى أحد المراكز المتقدمة، والابتعاد عن مراكز الهبوط وقاع الترتيب.

مشاركات بنزيما

ولعب كريم بنزيما 15 مباراة مع الاتحاد بمختلف المسابقات بإجمالي 1,302 دقيقة سجل 15 هدفاً وصنع 4 أخرى بمساهمة تهديفية 19 هدفاً.
وخلال مباريات الدوري السعودي لعب كريم 12 مباراة سجل 8 أهداف وصنع 4 آخرين.
وسجل الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الاتحاد، الهاتريك الأول له بقميص “العميد” ضد منافسه أبها بدوري روشن السعودي “للمحترفين”، وقاد بنزيما فريق الاتحاد للفوز 42 على أبها ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري السعودي، عبر تسجيل 3 أهداف، ليصل إلى 8 أهداف في 12 مباراة بالمسابقة المحلية.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *