Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“الاحتواء بدأ بعد إلغ الدقيق الإخباري

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “الاحتواء بدأ بعد إلغ الدقيق الإخباري ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتب معتز عباس:

عقب الفنان نبيل الحلفاوي، على الأحداث التحكيمية التي شهدتها مباراة الزمالك وسموحة في الدوري الممتاز.

وكتب “الحلفاوي” في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع “X”: “شفت الشوط الثاني.. الاحتواء بدأ بعد التسلل اللي ترتب عليه إلغاء هدف الزمالك”.

وأضاف: “الفار كان حقاني واستدعى الحكم ليريه شد حسام حسن من التيشيرت حتى يلغي طرده ويحتسب ضربة الجزاء، ولكن الحكم كان له رأي آخر”.
وحقق فريق سموحة الفوز على الزمالك بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة ال 21 ببطولة الدوري المصري الممتاز.
اللقاء شهد جدلا تحكيميا بعد إلغاء ضربة جزاء احتسبها الحكم محمود البنا للزمالك بعد مراجعة تقنية الـ”VAR”، بجانب إلغاء هدف للزمالك عن طريق سيف الجزيري بسبب التسلل، وطرد حسام حسن مهاجم سموحة.

اقرأ أيضا..
أول تعليق من محمد عبده بعد إعلان إصابته بالسرطان

بإطلالة ربيعية.. ميرهان حسين تتألق في أحدث ظهور لها (صور)

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “الاحتواء بدأ بعد إلغ الدقيق الإخباري نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *