Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“الاختلاف في الإيموشن”.. كيف رد عمرو وردة على أنباء فسخ عقده

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “الاختلاف في الإيموشن”.. كيف رد عمرو وردة على أنباء فسخ عقده، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


11:46 م


الثلاثاء 14 نوفمبر 2023

كتبتهند عواد:

لم يختلف إلا الرمز التعبيري “الإيموشن”، في الموقفين، لجأ عمرو وردة في الأزمتين لقميص الفريقين، الرجاء المغربي، فاركو المصري.

أزمة فاركو

تواصلت أزمات عمرو وردة بعد التنقل بين 4 أندية خلال 3 أشهر، إذ قرر نادي فاركو فسخ التعاقد مع اللاعب بسبب عدم التزامه والانقطاع عن التدريبات دون الحصول على إذن.

ونشر اللاعب بعد فسخ عقده صورته بقميص الفريق من التدريبات، وكتب: “أخبار زائفة يا ناس مفيش ضمير، تمرين اليوم” واستخدم رموز تغريبة “قوة، وبراءة”.

أزمة الرجاء

فسخ نادي الرجاء المغربي التعاقد مع عمرو وردة في أغسطس الماضي، بعد 12 يوما من التوقع، وجاء في بيان النادي الرسمي: “تم فسخ التعاقد بسبب طلب اللاعب لأسباب نفسية وشخصية”.

وبعد أخبار فسخ الرجاء التعاقد مع عمرو وردة نشر الأخير عبر حسابه على موقع “إنستجرام” صورته بقميص الأول واكتفي بالتعليق بـ “إيموشن” ضاحكا.

Screenshot_20231114215753432_com.instagram.android

اقرأ أيضًا:

مشوار كارثي.. ماذا قدم عمرو وردة مع 3 أندية في 90 يومًا

“بعد فسخ عقده مع فاركو”.. والد عمرو وردة لمصراوي: “مش ناقص حرقة دم”

الأهلي يكتسح الزمالك في دوري المرتبط

65.21.127.37 Mozilla/5.0 (Macintosh; Intel Mac OS X 10_14_6) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Chrome/83.0.4103.116 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “الاختلاف في الإيموشن”.. كيف رد عمرو وردة على أنباء فسخ عقده نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *