Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

البلوزة ذات الأكمام المفتوحة بموديلات متنوعة.. أبرز صيحات صيف 2024

يحتاج موسم الصيف إلى التصاميم الخفيفة والمريحة التي تتناسب مع أجواءه، وتعد البلوزة ذات الأكمام المفتوحة من الصيحات التي برزت في عروض أزياء ربيع وصيف 2024، وتتسم بالأناقة والعصرية، وتتعدد موديلاتها لتتماشى مع مختلف الأذواق، فمنها التصاميم المفتوحة من أعلى الأكمام أو تلك ذات الشق الطويل، وغيرها من الصيحات التي جمعناها لكِ لتتعرفي على المزيد من التفاصيل وتختاري منها ما يناسب ذوقك.

بلوزة حريرية منقوشة بفتحة في الأكمام

بلوزة حريرية من ليونارد Leonard الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تعد البلوزات المزينة بالنقشات الملونة من الصيحات المميزة لموسم ربيع 2024، ولفتتنا هذه البلوزة الحريرية من ليونارد Leonard بنقشات الورود الملونة، مع أكمام بشق أمامي من الخارج أضافت لمسة جذابة للتصميم، وتجمع البلوزة بين اللون الأحمر المنقوشة بالورود البيضاء، ولذلك نسقتها الماركة مع بنطال باللون الأبيض لإطلالة صيفية جذابة..

القميص الأبيض بالأكمام المفتوحة من أعلى

قميص من فيث كونيكشن Faith Connexion الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

يمكنك اختيار القميص بالأكمام المفتوحة من أعلى لمواكبة الموضة والتجديد في شكل القميص التقليدي، كما أنه رائج في البلوزات أيضاً باللون الأبيض، وقد أعجبنا هذا التصميم من فيث كونيكشن Faith Connexion المزين بالكشاكش بشكل طولي من الأمام، واعتمدته العارضة مع تنورة جينز قصيرة، كما يتناسب مع البنطال الجينز.

قميص بشق طولي في الأكمام من الخارج

بلوزة من هارونوبوموراتا Harunobumurata الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تصميم آخر للبلوزة ذات الأكمام المفتوحة من ماركة هارونوبوموراتا Harunobumurata، تميز بلونه الأزرق مع الأزرار الأمامية والقصة الواسعة، وهو بشق طولي في الأكمام من الخارج، وقد ارتدته العارضة مع بنطال واسع بقماش شفاف، ويمكنك تنسيقه مع بنطال جينز أو قماش بقصة واسعة لمواكبة الموضة.
شاهدي موديلات فساتين سهرة بياقة عالية للمناسبات الهامة

بلوزة باللون الأخضر الزيتي مفتوحة من أعلى

بلوزة من أتولينغر Ottolinger الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

واكبي صيحة البلوزات بالأكمام المفتوحة من أعلى هذا الصيف، مثل هذه البلوزة بالقماش الشفاف بالأكمام الطويلة والمزينة بفتحات تكشف الأكتاف من ماركة أتولينغر Ottolinger، مع لمسة بالقماش تلتف حول الرقبة، حيث إن لونها مميز، ويمكن تنسيق هذا اللون مع كثير من ألوان السراويل أو التنانير، مثل الجينز الداكن.

بلوزة بنقشات ملونة بشق طولي داخلي

بلوزة من سانج بونج SangBong الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بالإضافة إلى البلوزات بالشق الطولي الخارجي، برزت صيحة البلوزات المزينة بشق داخلي، مثل هذه البلوزة من ماركة سانج بونج SangBong والتي تجمع بين النعومة والحيوية؛ حيث التصميم البسيط والخلفية بلون هادئ، مع نقشات ذات ألوان مبهجة تكسبها حيوية، وزادها سحراً تنسيقها مع البنطال البيج الذي يتناغم معها..

بلوزة بصيحة الأكتاف المفتوحة

بلوزة من سانج بونج SangBong الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

أيضاً قدمت ماركة سانج بونج SangBong تصميم آخر للبلوزات ذات الأكمام المفتوحة، ومنها هذه البلوزة البسيطة باللون الأبيض والتي تتسم بالرقة والأنوثة، بصيحة الأكتاف المكشوفة وتنسدل الأكمام بشكل ناعم ورقيق مع تموجات بسيطة تزينها، كما تظهر الكشاكش على نهاية الكنزة من أسفل، واعتمدتها العارضة مع تنورة باللون الأسود.
اكتشفي صيحة نقاط البولكا: حكاية الطبعة الأشهر نجمة عروض ربيع وصيف 2024

بلوزة ساتان بني بأكمام مفتوحة طولية

بلوزة من بوندي بورن Bondi Born الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

من أكثر التصاميم التي لفتتنا، هي البلوزة بالأكمام ذات الشق الطويل، أي بالفتحة الطولية من الخارج، وقد قدمتها ماركة بوندي بورن Bondi Born بقماش الساتان البني لمزيد من الانسيابية والنعومة، وتميزت بتصميمها الطويل مع الكشاكش البسيطة التي تزينها، ويمكن تنسيقها مع بنطال واسع في إطلالات المساء للحصول على لوك أنيق ومريح في نفس الوقت.
قد يعجبك أيضاً 10 إطلالات من منصات العروض تكشف لنا أبرز صيحات ربيع وصيف 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *