Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

البوهو للتحليق خارج السرب Boho Self-Expression

أن تعتمد أي امرأة الأناقة البوهيمية المعروفة بأسلوب Boho هذا يفترض منها أن تختار لطلّتها قطع أزياء وإكسسوارات ومجوهرات تحمل الكثير من سماتها الشخصية، وتحديداً تلك التي تريد بها التحليق خارج السرب المعتاد. في هذا التقرير، مجموعة من الإكسسوارات التي تنشد السلام والحب، وأخرى محبوكة بالكروشيه ذي الطابع البوهيمي البعيد كلّ البعد عن الكلاسيكية.

 صورة العارضة من موقع Launchmetrics/Spotlight©

Peace & love

 صورة العارضة من موقع Launchmetrics/Spotlight©

تشكّل بعض إكسسوارات موسم ربيع وصيف 2023 عربوناً للصداقة كما وللحب والسلام. تتوافر هذه الإكسسوارات بأشكال متنوعة مثل القلوب والعبارات الواضحة والصريحة، كما وبألوان متنوعة وعديدة. لذا، نسقيها بطريقة ذكية مع بعضها البعض، واعكسي نمطاً إيجابياً على أسلوبك.

CROCHET
انتشار متجدد للكروشيه

 صورة العارضة من موقع Launchmetrics/Spotlight©

تعتبر إكسسوارات الكروشيه من العناصر المكمّلة للطلة البوهيمية، وتضيف إليها أسلوباً شخصياً للغاية. فالكروشيه، على عكس الحياكة، هو أسلوب تطريز يستخدم أداة واحدة معقوفة لربط حلقات الخيط، ما ينتج نسيجاً دقيقاً ومعقداً. وتعد أنماط الكروشيه أكثر تعقيداً من أنماط الحياكة، نظراً لاستخدام أداة واحدة فقط مع المزيد من الغرز والمواقع التي يتم فيها وضع تلك الغرز. هي مجموعة من الغرز تنشئ تصميمات وأنماطاً دقيقة ومعقدة، ما يجعل الكروشيه خياراً شائعاً لصنع الشالات والبطانيات والقبعات والأوشحة والحقائب والأحذية.
في السنوات الأخيرة، عاد الكروشيه، خاصة بين الشباب، الذين يكتشفونه كوسيلة للتعبير عن الذات والإنجاز. ومع ظهور وسائل التواصل الاجتماعي والمجتمعات عبر الإنترنت، أصبح من السهل أكثر من أي وقت مضى التواصل مع محبي الكروشيه الآخرين، ومشاركة الأنماط والأفكار، والعثور على الإلهام. لقد سهّل مجتمع الكروشيه النابض بالحياة على الأشخاص تعلم كيفية الكروشيه، مع توفر العديد من البرامج التعليمية وموارد الفيديو مجاناً عبر الإنترنت. ولكن يكتنف الغموض الأصول الحقيقية للكروشيه، وهي لا تزال غير موثقة إلى حد كبير. تشير بعض المصادر إلى أن الكروشيه نشأ في شبه الجزيرة العربية، قبل أن ينتشر في منطقة البحر الأبيض المتوسط. ويدعي آخرون أن للكروشيه جذوراً في قبائل أمريكا الجنوبية الأصلية. تشير نظرية أخرى إلى أن الكروشيه تطور من تقنية الإبرة الصينية التي انتشرت في تركيا والهند وبلاد فارس وشمال إفريقيا. ومع ذلك، فإن تطور الكروشيه وشعبيته الواسعة، كما نعرفها اليوم، يُعزا إلى المهاجرين الأوروبيين إلى الولايات المتحدة في أوائل القرن التاسع عشر. وفي أوائل القرن العشرين، أدى ظهور السلع ذات الإنتاج الضخم إلى انخفاض شعبية الحرف اليدوية مثل الكروشيه.
تابعي المزيد عن اتجاهات الإكسسوارات وخاصة منها إكسسوارات من وحي عالم المسرح… فهل تعتمدينها؟

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *