Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
افلام ومسلسلات

اخوتي الحلقة 16 موقع قصة عشق – تركيا اليوم

تدور احداث مسلسل التركي إخوتى حول قصه عائله صغيره مكونه من اب وأم و ولدين و بنتين وكانت عائله بسيطه جدا تعيش فى الطبقه الفقيره ولكن كان هذا شئ غير مهم بالنسبه لهم ، وكان كل هدف هذه العائله فى الحياه هو الكفاح و العمل بجد و لكسب رزقهم وبرغم الظروف الماديه المحيطة بهم وبعض الأزمات التى كانوا يمرون بها إلا أن الحب كان يملئ حياتهم وكان يغنيهم عن فقر مستواهم المادي.

مسلسل إخوتي الحلقة ١٦

أحداث المسلسل التركي اخوتي والتي تتصاعد يوما بعد يوم ، وخاصة بعد أن قررت سوزان ابعاد عمر عن ابنتها هاريكا ، حيث أن الاخيرة لا تنفك ابدا عن مضايقته باعمالها الشريرة وكانت سببا في طرده من المدرسة كي تبعده عنها.

مسلسل اخوتي الحلقة 16

لكن عاكف سيكون لديه رأي آخر فهو يريد بكل طريقة أن يستولي على كل أموال سوزان وإدارة أسهم شركتها، ولذلك فإنه سوف يقوم بالضغط عليها من خلال إستغلال نقاط ضعفها، وستكون أولى نقاط الضعف لسوزان هاريكا إبنتها، ومع وجود عمر هو الآخر فسوف يستغل عاكف هذا الأمر بكل طريقة ممكنة، ونعتقد أنه أيضاً قريباً جداً سوف يقوم بتنفيذ خطته وسوف ينجح بها وبذلك سوف يستولي على أسهم الشركة الخاصة بسوزان.

تولجا لا زال يلبس ثوب الحمل الوديع ولم يتم الكشف عما يخفيه حتى الان ، ولا زالت اعماله الشريرة لا تنتهي ويحاول أن يسبب الاذى للجميع دون توقف ، لكن هل سيدون هذا الحال ام ان امره سوف ينكشف قريبا وستكون نهايته السجن ؟

https://www.youtube.com/watch?v=XdnobfoYXmo

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدراما التركية إنقر هنا


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *