Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
افلام ومسلسلات

مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 66 – تركيا اليوم

زاد البحث عن مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 66 كاملة، حيث أن هذا المسلسل من المسلسلات التركية المحببة لدى الكثير من الناس، حيث أن لهذا المسلسل الكثير من المشاهدين في العالم العربي، فهو مسلسل شيق فقصته جميلة تجذب الانتباه، ويريد الناس معرفة بعض التفاصيل عن مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 66 كاملة، وهذا ما سنتحدث عنه في الأسطر القادمة بشيء من التفصيل من خلال تركيا اليوم .

مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 66 كاملة

يعدد مسلسل الطائر الرفراف من المسلسلات التركية المفصلة لدى الناس، فالكثير من الناس يتابعونه منذ أولى حلقاته في عام 2022 ويتابعون اجزائه، وكل يوم تدور الكثير من الأحداث الشيقة في المسلسل التي تجعل الناس ينتظرون نزول حلقاته على المنصات الإلكترونية، ويشاهدون حلقاته على التلفاز.

 

مشاهدة مسلسل الطائر الرفراف الحلقة السادسة والستون 66 مترجم HD بطولة شيتين تيكندور ، عفراء ساراتش أوغلو ، مارت رمضان ديمير حصريا علي موقع قصة عشق قصة مسلسل الطائر الرفراف تدور لتلقين حفيده الطائش والمتهور درسا، يقرر الجد الغني أن يزوج حفيده بإبنة عائلة من مسقط رأسه! فريد ابن عائلة ثرية مشهور بفجوره ، لذلك اتخذ جده هاليس آغا قرارًا عندما داهمت الشرطة منزله وقرر أخذ ابنة عائلة قريبة منها من مسقط رأسه.

كذلك تدور أحداث المسلسل حول شاب في العشرينات من العمر د، لديه علاقات غير جيدة مع الفتيات وشاب مشاغب وطائش، وهو حفيد أحد أهم الأشخاص في مدينة عنتاب، فقرر جده وضع حد لكل تلك التصرفات عن طريق جعله يستقر ويتزوج، ووقع الاختيار على سيران ابنة أحد العائلات المرموقة في عنتاب، وتدور أحداث المسلسل حول بعض المناوشات بين بعضهم البعض إلا أن يقعا في الحب، ويواجهون الكثير من التحديات.

كما موعد نزول الحلقة 66 من مسلسل الطائر الرفراف في يوم الجمعة الموافق 12 من شهر ابريل، حيث تتم إذاعتها على التلفزيون في إحدى القنوات التي سنقوم بعرض تردداتها في الأسطر القادمة.

تردد قناة ستار تي في التركية

كما قناة ستار تي في التركية هي القناة الناقلة لمسلسل الطائي الرفراف، حيث أنها تقوم بإذاعة حلقات المسلسل في يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءا بتوقيت السعودية، وكل من يريد تنزيل القناة لمتابعة المسلسل يمكنه تنزيله في التردد التالي:

  • التردد: 12034
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • كما معامل تصحيح الخطأ: 3/4
  • معدل الترميز: 27500
  • كذلك الاستقطاب: أفقي.

تردد قناة ستار تي في التركية عرب سات

كما يريد الكثير من الناس معرفة ما هي ترددات قناة ستار تي في التركية، وكل من يريد تنزيل القناة على القمر الصناعي عرب سات يمكنه تنزيلها باستخدام التردد التالي:

  • التردد: 11034
  • القمر الصناعي :عرب سات.
  • كما معدل الترميز: 27500
  • كذلك الاستقطاب: عمودي.

 


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *