Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

التساؤلات تحوم حول كيت ميدلتون وقصر كنسينغتون يضع حداً

ابتعدت كيت ميدلتون عن الأضواء ولم تُرَ منذ احتفالات الكريسماس، خاصةً أثناء حضورها قداس الكريسماس في كنيسة القديسة مريم المجدلية في نورفولك. كما أنه من المعروف أن شهر يناير من أكثر الشهور ازدحاماً بالواجبات الملكية لكيت، لعودتها للعمل بعد أجازة الكريسماس.

الأقاويل والشائعات تُحاصر كيت ميدلتون

يبدو أن هذا العام مختلف كثيراً عن الأعوام السابقة، بسبب الإجراء الطبي الذي خضعت له كيت ميدلتون؛ إذ تم إجراء عملية جراحية لها في البطن يوم 16 يناير، بينما أعلن قصر كنسينغتون عنه في اليوم التالي 17 يناير.

ومنذ عودتها إلى منزلها في وندسور في أواخر شهر يناير، لم تظهر الأميرة علناً، مما أدى إلى تزايد المخاوف بشأن صحتها. الكثير من الأقاويل والتكهنات والشائعات تحوم حولها وصحتها. وتكثفت النظريات حول غيابهاً بعد انسحاب الأمير ويليام من حفل تأبين الملك قسطنطين الراحل الذي توفي في يناير من العام الماضي والذي أُقيم في الـ 27 من فبراير الماضي، وأرجع ويليام “سبباً شخصياً” غير محدد للانسحاب.

قصر كنسينغتون يضع حداً لما يُقال عن كيت ميدلتون

ولوضع حد للقيل والقال، قال قصر كنسينغتون في لندن في تحديث جديد، إن كيت، أميرة ويلز، ستعود إلى ارتباطاتها الملكية بعد يوم الفصح، وسط مخاوف من عدم ظهورها علناً بعد الجراحة التي أجريت لها.

وفي حديثه عن الشائعات، قال متحدث باسم قصر كنسينغتون: “كنا واضحين جداً منذ البداية أن أميرة ويلز ستكون خارج دائرة الالتزامات الملكية حتى بعد يوم الفصح، وأن قصر كنسينغتون لن يقدم التحديثات إلا عندما يكون هناك شيء مهم”.

وقال القصر في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع لصحيفة The Independent “إن الأميرة في حالة جيدة وهي تتعافى من الإجراء، وستكون تحت المراقبة الدقيقة للأطباء الملكيين، وستستفيد أيضاً من الرعاية اللاحقة في عيادة لندن، مع وجود أخصائيي علاج طبيعي متخصصين مع خطة شخصية وفحص بالفيديو في المنزل مع ممرضة متخصصة”.
قد ترغبين في معرفة من العزف على البيانو للعب التنس: أبرز هوايات كيت ميدلتون

بيان قصر كنسينغتون عن عملية كيت ميدلتون الجراحية

أعلن قصر كنسينغتون في بيان، نشرت صفحة أمير وأميرة ويلز نسخة منه على إنستغرام، أن الأميرة كيت ميدلتون قد دخلت المستشفى يوم الثلاثاء في 16 يناير 2024 لإجراء عملية جراحية في البطن في The London Clinic.

وورد في البيان أن الأمر لم يحدث بشكل مفاجئ، بل إن العملية كان مخططاً لها بشكل مسبق، كما ورد ما يلي: “كانت الجراحة ناجحة، ومن المتوقع أن تبقى الأميرة في المستشفى مدة تتراوح بين عشرة إلى أربعة عشر يوماً، قبل أن تعود إلى المنزل لتتماثل بالشفاء الكلي”.

وأضاف البيان: “وبحسب التوجيهات الطبية، من المستبعد أن تعود إلى الواجبات العامة قبل يوم الفصح”. وتابع: “تُقدِّر أميرة ويلز الاهتمام الذي ستثيره هذه البيانات. وتأمل أن يتفهم الجمهور رغبتها في المحافظة على أكبر قدر ممكن من الحياة الطبيعية لأطفالها؛ وتبقى تفاصيل حالتها الطبية أمراً شخصياً خاصاً”.

كما ذكر البيان أن قصر كنسينغتون، سيقدم معلومات أخرى حول الموضوع فقط في حال كان هناك أي معلومات أخرى وجب مشاركتها. وختم البيان باعتذار من الأميرة كيت ميدلتون عن كل مواعيدها التي كان مقدراً لها أن تقام في هذه الفترة، على أن يتم تأجيلها إلى ما بعد انقضاء فترة تعافيها التي تتمنى أن تكون في أسرع وقت.
يمكنكم التعرف إلى أشهر قصص الحب في العائلات الملكية

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *