Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الحج والعمرة السعودية تبين مدى إمكانية إضافة المرافقين في تطبيق نسك للزائر

أوضحت وزارة الحج والعمرة السعودية، اليوم السبت، أنّه لا يحق للزائرين إضافة المرافقين في تطبيق “نسك” على حساب الشخص نفسه.
وأضاف حساب العناية بالمستفيدين التابع للوزارة على “إكس” ردّاً على شكوى من عدم إمكانية إضافة المرافقين على حساب الشخص في تطبيق “نسك”، أنه في حال كان الشخص زائراً فإن خاصية إضافة المرافقين غير متاحة، ويمكن لكل شخص فتح حسابه الخاص والتسجيل برقم جواز السفر الخاص به ورقم التأشيرة.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياكم الله..
في حال كنت زائرا فإن خاصية إضافة المرافقين غير متاحة، ويمكن لكل شخص فتح حسابه الخاص والتسجيل برقم جواز السفر الخاص به ورقم التأشيرة.
دمتم بخير

— وزارة الحج والعمرة | العناية بالمستفيدين (@MOHU_Care) January 27, 2024

تتويج مطوفي حجاج الدول العربية

كانت وزارة الحج والعمرة، توّجت مطوّفي حجاج الدول العربية “أشرقت” بجائزة التميز ضمن أفضل 5 أجنحة بمؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة بنسخته الثالثة، التي اختتمت الخميس الماضي في محافظة جدة.
وسلم نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبدالفتاح سليمان مشاط جائزة التميز لرئيس مجلس الإدارة محمد حسن معاجيني ، بحضور نائب الرئيس موفق خوج في الحفل الختامي للمؤتمر.
ويعد المؤتمر الذي تنظمه وزارة الحج والعمرة؛ حدثاً مهماً وملهماً يسعى القائمون على تنظيمه إلى تطوير منظومة خدمات الحج والعمرة، ورفع مستوى أدائها وكفاءتها، وذلك من خلال الأنشطة والفعاليات والبرامج المُعدّة إلى استعراض واستطلاع وتحليل وتنفيذ الأفكار والمبادرات، وبما يتوافق مع طموح ومستهدفات رؤية السعودية 2030 في نطاق ومجال الحج والعمرة.

تدشين أشرقت

وشهد المعرض تدشين نائب وزير الحج والعمرة هوية مطوفي الدول العربية المستقبلية “أشرقت” تطلُّعاً لآفاق أرحب في مشوارها ومسيرتها، التي نجحت في توقيع اتفاقيات مع 15 مكتباً لشؤون الحجاج لتقديم الخدمة لقرابة 350 ألف حاج في موسم الحج المقبل 1445 هـ.
تابعوا المزيد: الحج والعمرة توضح بعض الإرشادات عند استلام الحجر الأسود باليد
واستقبل جناح مطوّفي حجاج الدول العربية أكثر من 10 الاف زائر و 60 مكتب لشؤون الحجاج، جندت لهم 115 موظفاً وموظفة لخدمة الزائرين، كما أبرمت بجانب ذراعيها “إكرام ضيف” و”رحلات ومنافع” 50 مذكرة تعاون وتفاهم وشراكة مع الجهات الحكومية الخدمية لرفع مستوى كفاءة جودة الخدمات.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *