Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الحج والعمرة السعودية توضح موعد فتح تصاريح العمرة في رمضان

كشفت وزارة الحج والعمرة السعوية موعد فتح تصاريح أداء العمرة في شهر رمضان المبارك.
وجاء ذلك في رد الوزراة عبر حسابها على منصة “إكس”: نرجو متابعة التطبيق حيث إنه يتم تحديث المواعيد بصورة دورية، ويمكنك إعادة البحث في وقت لاحق وفي حال توفر حجوزات يمكنك الحجز.

حياكم الله،
نرجو متابعة التطبيق حيث أنه يتم تحديث المواعيد بصورة دورية، ويمكنك إعادة البحث في وقت لاحق وفي حال توفر حجوزات يمكنك الحجز
دمتم بخير

— وزارة الحج والعمرة | العناية بالمستفيدين (@MOHU_Care) February 15, 2024

فتح التسجيل لحجاج الداخل

وأعلنت وزارة الحج والعمرة، فتح باب التسجيل للحجاج “من داخل المملكة”، من المواطنين والمقيمين الراغبين بأداء شعيرة الحج لموسم 1445هـ، وذلك بدءاً من الساعة الـ01:00 ظهراً من الأحد الأول من شهر شعبان لعام 1445هـ، الموافق 11 فبراير 2024م.
ويمكن التسجيل من خلال الدخول إلى بوابة المسار الإلكتروني للحجاج من داخل السعودية، في موقع وزارة الحج والعمرة في شبكة الإنترنت، أو من خلال استخدام تطبيق نُسك المتوفر على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، لمن تنطبق عليه الشروط، على أن تكون الأفضلية للحجز لمن لم يسبق له الحج، وسيتاح لجميع المسجلين اختيار الباقات مع وسيلة النقل المتاحة والمناسبة لهم.
تابعوا المزيد: الحج والعمرة تكشف عن أسعار باقات الحج شاملة ضريبة القيمة المضافة

ضيوف الرحمن مجمع الملك فهد لطباعة المصحف

زار عدد من ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة من الدفعة الثالثة، الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف في المدينة المنورة ، اليوم.
وأبد ى ضيوف الرحمن إعجابهم بالحجم الكبير الذي توليه قيادة المملكة لطباعة المصحف الشريف، والعناية الفائقة بالقرآن الكريم وتوزيعه بلغات العالم.
وتعرّف الضيوف على قصة اهتمام ملوك المملكة السابقين بالقرآن الكريم إلى هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظهما الله والتفاصيل الصغيرة التي جعلت ثمار هذا المجمع تصل للعالم أجمع.
واستمعوا لشرح وافٍ عن كيفية طباعة المصحف الشريف وترجمته ، والمراجعة والتدقيق حتى توزيعه على المسلمين في بقاع الأرض كافة ، وشاهدوا المراحل التي تمر بها طباعة المصحف وترجمات معانيه.
يذكر أن زيارة مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة تأتي ضمن البرنامج الثقافي الذي أعدته وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد لضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *