Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الحرفية تلتقي الجمال في معرض بيرلي لدار فان كليف آند أربلز المؤقت بالرياض

لا يوجد للخيال حدود، وبما أن عالم المجوهرات قائم على الفن والخيال، فدوماً ما نرى دور المجوهرات العالمية تفتتح هنا وهناك متاجر مؤقتة Pop Ups وBooths مستوحاة من صميم قصص مجموعاتها، وبذلك لا يستكشف الزوار أحدث الإصدارات بل يعيشون القصة الكامنة وراءها وكأنها حقيقة، وهذا ما رأيناه مؤخراً في تراس البجيري في الدرعية مع افتتاح معرض Perlée Winter Breeze Popup المؤقت لدار فان كليف أند آربلز حيث استمتع الزوار برحلة ممتعة مع الحرفية والجمال الخالد!

من معرض Perlée Winter Breeze Popup لفان كليف أند آربلز بالرياض

معرض Perlée Winter Breeze Popup المؤقت بالرياض

من معرض Perlée Winter Breeze Popup لفان كليف أند آربلز بالرياض

تُعرف مجموعة Perlée من فان كليف أند آربلز بحبيباتها الذهبية، وعليه رأينا الحبيبات ولكن الزرقاء تلف المكان وبين قاعاتها قطع مجوهرات المجموعة التي تأسر العين، ليس هذا فقط، بل احتضن هذا المتجر المؤقت نشاطات عديدة من الأطعمة والمشروبات.

 

من معرض Perlée Winter Breeze Popup لفان كليف أند آربلز بالرياض

ولأن المناسبات الهامة لا تكتكمل من دون الأطباق المبتكرة، فقد قدّم الشيف عبدالله الغفيلي كريب كريم بروليه الحصري مع شوكولاتة ساخنة لهذه المناسبة الخاصة. يتميز كريب كريم بروليه بمزيج رائع من توت العليق والزعتر وكريمة الفانيليا، حيث إن القرون الفانيليا تأتي من مدغشقر. أما الشوكولاتة الساخنة، فهي مصنوعة من شوكولاتة داكنة عالية التكرير بنسبة 72% مستوردة من مدغشقر، وتتميز بنكهة الهيل والقرفة المحلية. ولإضفاء تجربة فريدة، زينها بطبقة من الخليط المحمص الممزوج بنكهة العسل. أعده خصيصًا لكم الشيف عبدالله الغفيلي.
وبما أننا نتحدث عن حدث في الرياض.. فما رأيك بالتعرف إلى الحلي التراثية السعودية!

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *