Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الحلقة الأولى من “الحشاشين”.. “حسن الصباح” ينضم إلى “الجماعة الباطنية” وظهور مميز لـ أحمد عيد بشخصية “زيد بن سيحون”

تم مساء اليوم عرض أولى حلقات مسلسل “الحشاشين” من بطولة الفنان كريم عبد العزيز وعدد كبير من النجوم من الوطن العربي، وشهدت أحداث الحلقة الأولى ظهور رسول من ملك فرنسا ويحمل رسالة إلى قلعة ألموت والتي تقع تحت قيادة حسن الصباح والذي يُجسد شخصيته الفنان كريم عبد العزيز، وجاء بالرسالة طلب ملك فرنسا منهم أن يُعلنوا الولاء لهم وكل من في القلعة، ليأتي رد الذراع اليمني لـ حسن الصباح “زيد بن سيحون” والذي يُجسد شخصيته الفنان أحمد عيد بالرفض قائلًا: “قلعة ألموت ولاؤها لسيدها فقط”.

التعريف بشخصية “حسن الصباح” منذ الطفولة

كما شهدت الحلقة الأولى من مسلسل “الحشاشين” باستعراض جوانب شخصية “حسن الصباح” منذ طفولته حينما ظهرت عليه علامات النبوغ منذ سنوات عمره الأولى مما خلق حالة من الغيرة لدى الأطفال في مثل سنه.

يمكنكم قراءة.. رمضان 2024.. كريم عبد العزيز ينشر صوراً من كواليس مسلسل “الحشاشين”.. كيف ظهر؟

كما تناولت الحلقة الاولى من المسلسل التعارف الأول بين حسن الصباح و زيد بن سيحون حينما ساعد “حسن الصباح” “زيد بن سيحون” في الهرب من بعض الأشخاص الذين كانوا يطاردوه، ومن هنا بدأت علاقتهما، كما تناولت أحداث الحلقة انضمام حسن الصباح إلى الجماعة الباطنية، من خلال تعهده بأن يهب لهم روحه وعند خيانته يكون قد خان الله وجميع الأنبياء وأصبح في صف الشيطان ولا توبة له إلا بالقتل، وحتى تكتمل مبايعته عليه أنّ ينضم إلى الخليفة المستنصر بالله في مصر.

اقرأ المزيد.. سوزان نجم الدين: مسلسل الحشاشين نقلة نوعية في تاريخ الدراما العربية

زيد بن سيحون يقتل مؤذن أصفهان وزوجته

كما تناولت أحداث الحلقة الاولى من مسلسل “الحشاشين” علاقة زيد بن سيحون بمؤذن أصفهان والذي ظل يخدمه لمدة عام كامل حتى قرر أن يطلب منه الإنضمام لجماعتهم إلا أن المؤذن يرفض فيقتله وزوجته زيد بن سيحون بعد أن طلب منه حسن الصباح ذلك.

فيما كشفت أحداث الحلقة الأولى من المسلسل ما حققه أصدقاء حسن الصباح في الطفولة، ليُصبح عمر الخيام شاعرًا وعالمًا في الجبر والفلك، فيما يُصبح علي الطوسي وزيرا للدولة.

يُذكر أن مسلسل “الحشاشين” يشارك في بطولته كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *