Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الرمادي يطغى على إطلالات مهرجان كان السينمائي في يومه الثاني والباستيل حاضر بقوة

اتسم اليوم الثاني بهدوء نسبي مقارنة مع أحداث حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 77، فالألوان الحيوية بردت وساد طابع الباستيل بألوان الغريج، فمن أنيا تايلور جوي Anya Taylor Joy إلى سيندي برونا Cindy Bruna، التي اعتمدت البدلة الرمادية القاتمة مروراً بالفساتين المصقولة والمنحوتة بألوان الأسود والذهبي، وبدت الفساتين كأنها تحفة فنية هاربة من لوحة رسام أو من حديقة نحات؛ لتلتصق بفستان نجمة على السجادة الحمراء. أعددنا لك سيدتي باقة من الإطلالات التي اعتبرناها الأجمل والتي طغى عليها طابع الفنتدج بشكل ظاهر.

أنيا تايلور جوي في فستان خاص من ديور

أنيا تايلور جوي Anya Taylor Joy في مهرجان كان السينمائي 2024 (مصدر الصورة: CHRISTOPHE SIMON / AFP)

تألقت النجمة أنيا تايلور جوي Anya Taylor Joy بفستان براق نيود يتسم بقصة خالية من الأكمام، وتنورة منفوخة ذات ثنيات عريضة تتمايل كلما التفتت، ويتسم بقصة خصر عالية لإظهار أناقتها على السجادة الحمراء. بدت النجمة راقية بتسريحة الشينيون التي اعتمدتها، واختارت فستانها من تصميم دار ديورDior، وقد أعدَّ بطلب خاص منها. كما تزينت بمجوهرات ماسية من تيفاني أند كو Tiffany & Co. وقد تولى تنسيق إطلالتها خلال مهرجان كان السينمائي الخبير ريان هاستيغز.

أرايا هارغيت ورقي لون الغريج

تميزت إطلالة النجمة أرايا هارغيت Araya Hargate بفستان بلون الباستيل الرمادي وهو من قماش اللاميه الذي يحاكي ضوء القمر، وهو ينتمي إلى مجموعة أرماني بريفيه Armani Prive من مجموعة خريف وشتاء الراقية للعام 2006. لقد حرصت النجمة على تنسيق مجوهرات تتناسب مع فستانها الفنتدج الذي اختارته، فتزينت بعقد ماسي مفتوح مع خاتم ضخم وأقراط متوهجة راقية من دار بوشيرون Boucheron. وتوجت مظهرها الراقي بتسريحة ريترو من جانب واحد عكست نعومة ملامحها الأرستقراطية.
تابعي المزيد واكتشفي حين تتألق النجمات بثياب Vintage

سابرينا إلبا في فستان بطابع متموج من فندي

وبدورها، حرصت النجمة سابرينا إلبا Sabrina Elba خلال حضورها افتتاح فيلم فوريوزا Furiosa على الظهور بفستان مميز من فندي Fendi، ينتمي إلى مجموعة ربيع وصيف 2024 الراقية، وهو من قماش براق مطاطي بخامة متموجة الألوان Gradient تتراوح ما بين الرمادي الفضي والرمادي الدخاني الذي يحاكي الأسود وهو من القماش الشفاف المبطن. كما انتعلت النجمة حذاء من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi.

سيندي برونا تختار بدلة رمادية

كما انضمت العارضة الحسناء سيندي برونا Cindy Bruna إلى عشاق اللون الرمادي، واختارت البدلة الرمادية بقصة أوفرسايز ومخططة بشكل عامودي، وتنتمي إلى المجموعة الرجالية لدار La Ruicci، من مجموعة خريف وشتاء 2024. وهي تتألف من قميص مع معطف واسع طويل منسق مع سروال واسع بأرجل فضفاضة.

فساتين أم لوحات فنية؟

إيفا غرين Eva Green في مهرجان كان السينمائي 2024 (مصدر الصورة: Valery HACHE / AFP)

كما لفتنا فستان النجمة إيفا غرين من تصميم دار بالمان Balmain وهو منفذ من الموهير الناعم ويتداخل معه الشباك والساتان الحريري وقد تم ترصيعه بأحجار معدنية ذهبية تتخذ شكل قوام امرأة وكأنها لوحة ثلاثية الأبعاد لفنان معروف. ويتميز الفستان بياقة مقفولة وأكمام طويلة وقصة مستقيمة تنحدر إلى أسفل، فلا تتيح مجالاً لأي عقد فاكتفت النجمة بأقراط ماسية وتسريحة متموجة مع مكياج مينيمالي لطالما اشتهرت به منذ مشاركتها في أفلام جيمس بوند.

 

ألوان الباستيل لم تغب عن اليوم الثاني من المهرجان 

فلادا روسلياكوفا
                                         العارضة فلادا روسليكوفا Vlada Roslyakova (مصدر الصورة CHRISTOPHE SIMON / AFP)

 

كما حضرت العارضة فلادا روسليكوفا Vlada Roslyakova اليوم الثاني من فعاليات المهرجان متألقة بفستان بلون اللافندر الرومنسي، ويتألف من فستان من الشيفون الحريري المزخرف عند تنورته بالريش والخيوط المتناثرة منه، وهو منسق بعناية مع بوليرو قصير منفذ من الريش بتقنية ثلاثية الأبعاد، ليتناثر الريش من فوق والخيوط العالية منه. كما حملت الكلاتش الفضي ورفعت شعرها بتسريحة شينيون عالية، واكتفت بأقراط مينيمالية مع مكياج ناعم توج إطلالتها الرومانسية الرقيقة. 

 

فساتين وكأنها منحوتة فنية!

العارضة Iris Mittenaere في مهرجان كان السينمائي 2024 (مصدر الصورة: Loic VENANCE / AFP)

وتميزت إطلالة العارضة الحامل آيريس ميتينير Iris Mittenaer باختيارها فستاناً من الموهير الناعم الأسود بخلفية مبطنة، ويتسم بشق عالٍ وهو مزود بأكمام طويلة وياقة عالية، وهو مزخرف بمجسم لنباتات وكأنها تتسق على الفستان، وذلك في طابع فكتوري الطراز ممزوج بالحداثة، وانتعلت معه الحذاء الموحد الأسود، ووضعت مكياجاً سموكي لتعزيز غموض الإطلالة التي تنتمي إلى طابع Sculpted Designs.
تابعي المزيد عن إطلالات المهرجان عبر “سيدتي” واكتشفي ناعومي كامبل تخطف الأنظار على السجاة الحمراء لفيلم Furiosa: A Mad Max Saga

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *