Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

السعودية تشارك بمعرض “داون تاون ديزاين 2023” في دبي

في إطار الاحتفاء بالمصممين السعوديين، تُشارك هيئة فنون العمارة والتصميم في معرض “داون تاون ديزاين 2023” الذي يقام في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ويستمر حتى 11 نوفمبر الجاري، وذلك من خلال جناح سعودي يعرض أولى المنتجات الحاصلة على ختم “صُمّم في السعودية”.

صمم في السعودية يتألق في داون دبي

وتهدف الهيئة من خلال المشاركة في هذا المعرض إلى الاحتفاء بالمصممين من المملكة العربية السعودية، وتوفير منصة للعرض والترويج لتصاميمهم على الساحة الدولية، كما يوفر المعرض فرصة مثالية للمصممين للتفاعل مع مجتمع التصميم الصناعي العالمي عبر تبادل الأفكار والخبرات مع مصممين من جميع أنحاء العالم، مما يعزز التعاون الدولي في مجال التصميم الصناعي ويسهم في تطوير القطاع.

منتجات متنوعة

وسوف تعكس هذه المنتجات المتنوعة التي سيتم عرضها في معرض “داون تاون ديزاين 2023” مدى الإبداع والإمكانيات اللامحدودة لدى المصممين الصناعيين المحليين، حيث اختير كل منتج بناءً على معايير تضمن أصالته وتحقيقه لقيم محورها الإنسان؛ من الفكرة التصميمية حتى المنتج النهائي، بعد أن خضع لسلسلة من مراحل التقييم من قبل لجنة من الخبراء الدوليين والمحليين في قطاع التصميم الصناعي.

ختم صمم في السعودية

ويعد الختم أحد أبرز المشاريع التابعة لمبادرة “صمم في السعودية”، ويأتي الختم ليكون دلالة على جودة وتفرد التصاميم في وقت يمثل فيه التصميم الصناعي فرصة واعدة لعصر جديد من الابتكار في المملكة.

ومبادرة “صمم في السعودية” هي مبادرة وطنية تُعنى بتطوير قطاع التصميم الصناعي في المملكة عبر رؤية إستراتيجية لتطوير المواهب المحلية في مجال تصميم المنتجات الصناعية عبر خلق بيئة متكاملة وداعمة لإمكاناتهم بهدف إبراز المملكة العربية السعودية بوصفِها وجهة عالمية رائدة في مجال.

تابعي المزيد: انطلاق فعاليات أسبوع دبي للتصميم اليوم

معرض داون تاون ديزاين 2023

يعد معرض “داون تاون ديزاين” الوجهة الأولى المختصة بأحدث المنتجات والابتكارات العصريّة في مجال التصميم في منطقة الشرق الأوسط، إذ يستقطب خبراء التصميم والممارسين في هذا المجال، ويشهد مشاركة الطلّاب، واستوديوهات التصميم، والشركات المتخصصة بأعمالهم الحصرية وسط حضور مشاركين من منطقة الشرق الأوسط، وأفريقيا، وجنوب آسيا، احتفالاً بمفاهيم الإبداع ومستقبل التصميم.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *