Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

السعودي يزيد الراجحي بطلا للمرة الرابعة في باها إيطاليا

بطولة جديدة تنضم لإنجازات يزيد محمد الراجحي بعدما حصد المركز الأول لرالي إيطاليا في جولة كأس العالم للراليات للمرة الرابعة في نسخة باها إيطاليا الـ30، ليصبح أول عربي يحصد هذا الإنجاز معادلا للرقم القياسي المسجل باسم الفرنسي بيير لارتيغ وملاحه ميشيل بيرين، خلال مشاركته في “2014 – 2021 – 2022 – 2023″، كما توج “الراجحي” بلقب كأس بطل الأبطال.

وعبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، أعرب “الراجحي” عن تقديره وشكره للداعمين خلال مسيرته، مغردا ” هذا بفضل الله ثم بفضل دعمكم وتشجيعكم، وأشكر الشريك الرسمي عبداللطيف جميل للسيارات”.

الحمدلله فزت اليوم بالمركز الأول لرالى ايطاليا جولة كاس العالم للراليات وحصلت على كاس بطل الابطال بتحقيق البطوله للمرة الرابعة كأول عربي و معادل لااعلى رقم تم تحقيقة هذا بفضل الله ثم بفضل دعمكم وتشجيعكموأشكر الشريك الرسمي عبداللطيف جميل للسيارات pic.twitter.com/BaN8E0QsM9

— يزيد محمد الراجحي (@Yazeed_AlRajhi) July 9, 2023

يزيد الراجحي بطلا للمرة الرابعة

احتفى يزيد الراجحي بفوزه بلقب باها إيطاليا للمرة الرابعة، بعدما خاض منافسة قوية استهدف خلالها المركز الأول بزمن قدره 4 ساعات و41 دقيقة و12 ثانية، خلال النسخة الـ30 من باها إيطاليا، على مسافة 641.71 كيلومتر، منها 354.35 كيلومتر مراحل خاصة مقسمة إلى 4 مراحل انتقائية ومرحلة تأهيلية، حسبما ذكر في الشرق الأوسط.

خاض يزيد الراجحي المنافسة برفقة ملاحه الألماني تيمو غوتشالك، حيث تغلبا على الصعاب التي شهدتها الباها الإيطالية من تضاريس صخرية وأخرى أرضية زلقة، ليلفتا أنظار الحضور حولهم بعدما نجحا في الحفاظ على مستوى متميز في خضم المنافسة على متن سيارة تويوتا هايلوكس، ليحملا راية النصر عاليا في النهاية.

بدوره صرح الراجحي قائلا ” الحمد لله سار الرالي على أتم وجه، كان حدثاً رائعاً ولن أنساه أبداً فقد حققنا فوزاً ساحقاً وعادلت الرقم القياسي للرالي بأربعة انتصارات مع الفرنسي بيير لارتيغ، ولله الحمد توجت بكأس بطل الأبطال في الذكرى الثلاثين لباها إيطاليا”، واسترسل موضحا أن المنافسة للموسم الجاري كانت الأصعب حيث واجه مسارات وصفها بـ”الخادعة”، كما تطرق للمشاكل التقنية التي واجهته من وجود مشاكل في علبة التروس خلال المرحلة الأولى.

يزيد الراجحي بطلا للنسخة الأولى من رالي تبوك

وفي مايو 2023، حسم يزيد الراجحي لقب النسخة الأولى من رالي تبوك لصالحه، خاصةً وأنه خاض السباق بعد عودته من الإصابة، محددا أهدافه لحصد المزيد من الألقاب، حيث حقق المركز الأول في الترتيب العام للسائقين لأعلى فئة الـ T1 + بزمن إجمالي قدره 3:18.42ساعة بعد اجتيازه مسافة 733.22كيلومتر على متن سيارة تويوتا هايلوكس.

يمكنك معرفة المزيد عن يزيد الراجحي بطلا للنسخة الأولى من رالي تبوك نيوم 2023
 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *