Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

السياحة السعودية تعلن عن شراكة جديدة لرعاية مختلف فعاليات سوق السفر العالمي

أعلنت وزارة السياحة، عن شراكة إستراتيجية جديدة مع RX Global “الجهة المنظمة لسوق السفر العالمي WTM”، لتصبح من خلالها المملكة العربية السعودية أول راعٍ رسمي لمختلف فعاليات المعرض.

رعاية فعاليات سوق السفر العالمي

وتستمر الاتفاقية على مدى عامين، وذلك بدءاً من نوفمبر 2023 حتى سبتمبر 2025، وتشمل الاتفاقية الجديدة (سوق السفر العالمي في لندن وأفريقيا وأمريكا الجنوبية، هذا بالإضافة إلى سوق السفر العربي).

ووفقاً لما جاء في “واس”، فقد أكدت المملكة العربية السعودية، الوجهة السياحية الأسرع نموًا على مستوى العالم، خلال حضورها اللافت في معرض سوق السفر العالمي في مدينة لندن، بمشاركة وحضور مميز وفعال للهيئة السعودية للسياحة، وبمعية أكثر من 75 شريكًا للقطاع السياحي السعودي، زيادة تعادل 48٪ مقارنة بالمشاركة السابقة.

وشاركت المملكة كذلك في جلسات الحوار الثرية لتسليط الضوء على النجاحات المتوالية والفرص الهائلة وتسارع النمو وحجم التطور والتحول الأكثر طموحًا على مستوى العالم.

الوجهة السياحية الأسرع نمواً على مستوى العالم

بدوره، أكد فهد حميد الدين، الرئيس التنفيذي عضو مجلس إدارة الهيئة السعودية للسياحة، بهذه المناسبة، أن المملكة العربية السعودية تعد أحد أهم رواد الصناعة، والأسرع نموًا حيث تفوقت على كل التوقعات وأصبحت تحدد وتيرة العمل والتطور على مستوى العالم، ويستمر حضورنا اللافت والمستمر في هذا المحفل العالمي؛ في إطار سعينا لتحقيق مستهدفاتنا الطموحة بحلول العام 2030.

وأبان حمد الدين، أن هذه الشراكة المثمرة ستسعى لتسليط الضوء على تطور القطاع السياحي السعودي، والعمل على جذب المزيد من الشرائح والزوار وزيادة الحصة السوقية؛ من خلال سلسلة من الأنشطة الترويجية الجاذبة خلال الرعاية المستمرة لفعاليات معرض سوق السفر العالمي، مما يعزز فرص التواصل مع شركائنا الحاليين، وشركائنا الجدد من جميع أنحاء العالم.

تنمية القطاع السياحي

من جهته، عبر فاسيل زيجالو، مدير فعاليات سوق السفر العالمي، عن ترحيبه بالمملكة العربية السعودية بصفتها الشريك الرئيس والأول لمعارض سوق السفر العالمي في كل الأقطار، خاصةً بعد النجاحات الملفتة لهذه الشراكة خلال معرض WTM لعامي 2021 و2022.

وأضاف زيجالو، أن المملكة لديها أهداف طموحة لتنمية القطاع السياحي على المستويات كافة، وتوفر معارضنا العالمية فرصًا لا مثيل لها للالتقاء بمجتمع السياحة العالمي، ونقاش الفرص الاستثمارية الكبرى، هذا بالإضافة لإبراز الوجهات الفريدة والتجارب السياحية الملهمة، وتتضمن هذه الشراكة الجديدة، الآتي:

إطلاق عدد من الأنشطة الترويجية خلال فعاليات المعرض الدولي.

افتتاح جلسات الحوار الثرية.

ترسيخ الهوية الرسمية للسياحة السعودية عبر المنصات التفاعلية والشاشات الرقمية، لتسليط الضوء على التجارب السياحية السعودية الملهمة.

كما تعد المشاركة في المحافل والمعارض الدولية إحدى أهم إستراتيجيات السياحة السعودية، منذ فتح المملكة العربية السعودية أبوابها لاستقبال المسافرين الدوليين منذ العام 2019، حيث تم توقيع عدد قياسي من الاتفاقيات والشراكات مع الشركاء الدوليين، وإبراز التزام السعودية بالعمل على تطور وازدهار القطاع السياحي العالمي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *