Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الشرطة الأمريكية تُعلن عن إعادة فتح التحقيق بوفاة ماثيو بيري

أعلنت الشرطة في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية أنه تم فتح التحقيق من جديد في وفاة الممثل الأمريكي ماثيو بيري، وكان قد أعلن مسؤولون طبيون سابقاً أن الفنان ماثيو بيري بطل مسلسل Friends الشهير قد توفي في أكتوبر الماضي متأثراً بكمية كبيرة من عقار الكيتامين.

الشرطة الأمريكية تُعلن إعادة فتح التحقيق

وقد تم الإعلان بأن التحقيق في وفاة الفنان الأمريكي سيٌفتح من جديد للوصول لكيفية حصوله على عقار الكيتامين، وقد أكدت شرطة لوس أنجلوس من خلال بيان صدر أمس الثلاثاء بأنها تعمل مع خدمة التفتيش البريدي الأمريكية، وعدد من الإدارات على التحقيق في وفاة الممثل البالغ من العمر 54 عاماً.

وجاء في التقرير بأنه تم التوصل بعد تشريح جثة الفنان الراحل وجود مستويات عالية من الكيتامين في عينات دمه بعد الوفاة، وجاءت التأثيرات المميتة الرئيسية بسبب الإفراط في تحفيز القلب والأوعية الدموية والاكتئاب النفسي، كما جاء أيضاً في تقرير تشريح الجثة تأثيرات الغرق ومرض الشريان التاجي والبوبرينورفين كعوامل مساهمة في وفاته، وصدر التقرير بعد مرور أشهر من إغلاق الملف على أنه حادث تعرض له الفنان في ذلك الوقت، مع عدم وجود أي علامات على وجود شبهة أو خطأ.

يمكنكم قراءة.. نجوم Friends يجتمعون لوداع ماثيو بيري.. ونجمة المشاهير هل تنتظره؟

ماثيو بيري كان يخضع للعلاج بالكيتامين لفترة

يُذكر أن الفنان الأمريكي ماثيو بيري كان يخضع للعلاج بحقن الكيتامين، والمعروف عنه بأنه يساعد في علاج الاكتئاب والقلق واضطراب ما بعد الصدمة والألم المزمن، وبحسب تشريح الجثة، فإن الكيتامين الموجود في نظامه عند الوفاة لا يمكن أن يكون من العلاج؛ لأن نصف عمر الكيتامين هو ثلاث إلى أربع ساعات أو أقل.
وكان قد كتب الفنان الأمريكي ماثيو بيري في مذكراته: “كنت أعتقد دائماً أني سأموت خلال تلك الساعات، اعتقدت أن هذا ما يحدث عندما نموت، مع ذلك كنت سأقوم باستمرار بتناول هذا الهراء؛ لأنه كان شيئاً مختلفاً، وأي شيء مختلف هو أمر جيد”.

يُذكر أن الفنان ماثيو بيري قد رحل عن عالمنا في أكتوبر الماضي عن عمر ناهز 54 عاماً بسبب التأثيرات الحادة للكيتامين، وتم العثور عليه في حالة من عدم الاستجابة داخل حوض الاستحمام الساخن في منزله بولاية لوس أنجلوس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *