Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الشيخ محمد بن راشد يبحث عن شاب أو شابة لتولي وزارة الشباب في الإمارات

طالب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشباب المتميزين والشابات المتميزات في الإمارات، مراسلة مجلس الوزراء لاختيار وزير/ وزيرة للشباب.

إلى أبنائنا الشباب والشابات في دولة الإمارات ..

أبحث عن شاب أو شابة من المتميزين .. يمثلون قضايا الشباب .. وينقلون آراءهم .. ويتابعون الملفات الحكومية التي تهمهم .. ليكون وزيراً/وزيرةً للشباب معنا في حكومة الإمارات ..

نريده ملمّاً بقضايا وطنه، واعياً لواقع مجتمعه، ميدانياً في…

— HH Sheikh Mohammed (@HHShkMohd) September 24, 2023

محمد بن راشد يوضح شروط الاختيار

وكتب الشيخ محمد بن راشد في حسابه الرسمي على موقع إكس “تويتر سابقًا”: “إلى أبنائنا الشباب والشابات في دولة الإمارات.. أبحث عن شاب أو شابة من المتميزين.. يمثلون قضايا الشباب.. وينقلون آراءهم.. ويتابعون الملفات الحكومية التي تهمهم.. ليكون وزيراً/ وزيرةً للشباب معنا في حكومة الإمارات”.

وأضاف: “نريده ملمّاً بقضايا وطنه، واعياً لواقع مجتمعه، ميدانياً في عمله، عقلانياً في طرحه، شجاعاً وقوياً في تمثيل بلده، شغوفاً لخدمة تراب وطنه”.

وتابع: “نطلب ممن يجد في نفسه الكفاءة والقدرة والأمانة ليكون وزيراً للشباب الكتابة لنا في مجلس الوزراء عبر [email protected] والله الموفق أولاً وأخيراً لكل خير”.

وتجدر الإشارة إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة تهتم كثيراً بالشباب، حيث تشجعهم بشكل دائم ومستمر على الإبداع والتميز، ويظهر ذلك في مجالات متنوعة تهتم بها الإمارات بما يتوافق مع متطلبات العصر في ظل التطور الرقمي والتكنولوجي الذي يشهده العالم.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *