Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الشيخ محمد بن راشد يهنئ الطالبة الحاصلة على المركز الأول على مستوى الدولة في الثانوية العامة

حرص الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، على تكريم وتهنئة أوائل الثانوية العامة للعام الدراسي 2022 – 2023، على مستوى التعليم العام والخاص وثانوية التكنولوجيا التطبيقية.

واستعرض خلال حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، قائمة بأسماء أوائل الثانوية العامة، وغرد “نبارك لكافة الخريجين، ونبارك لجميع الآباء والأمهات، ونبارك للوطن هذه الدفعة من أبنائه وبناته، ندعو الله أن يوفق الجميع وأن يحفظ أبناءنا وبناتنا لوطنهم ويحفظ وطنهم لهم “.

وحرص على أن يوجه الشكر والتقدير للمعلمين والمعلمات وجميع القائمين على قطاع التربية والتعليم في الإمارات نظير تفانيهم في العمل، الذي أثمر عن بشائر الثانوية العامة قائلا “متفائلون بعام دراسي قادم أفضل وأجمل بإذن الله”.

اتصال هاتفي مع صاحبة المركز الأول

بدوره حرص الشيخ محمد بن راشد على تهنئة الطالبة ياسمين محمود عبدالله، صاحبة المركز الأول في الثانوية العامة لمسار النخبة، عبر إتصال هاتفي، متمنيا لها المزيد من التوفيق والنجاح خلال مسيرتها الجامعية القادمة.

أوائل الثانوية العامة بالإمارات 2022 – 2023

على مستوى التعليم العام جاءت الطالبة ياسمين محمود عبدالله محمد علي في المركز الأول لمسار النخبة من مدرسة الراشدية في دبي، فيما حلت الطالبة سهيلة طارق عمران جاد محمود من مدرسة باحثة البادية في الشارقة من مصر على المركز الثاني في مسار المتقدم، وملاك فاضل عبدالله الزيودي من مدرسة مليح بأبوظبي في مسار العام، وحمد إبراهيم خلفان سعيد الفلاسي في مدرسة المعارف بدبي في المسار التطبيقي.

على مستوى التعليم الخاص تضمنت القائمة اسم الطالبة تقى يوسف الغبيط من مدرسة الرؤية الخاصة بأبوظبي في مسار المتقدم، والطالبة ليان أحمد محمد رضا التميمي من مدرسة الوردية الخاصة بأبوظبي في مسار العام.

على مستوى ثانوية التكنولوجيا التطبيقية شملت قائمة الأوائل اسم الطالبة أروى عوض علي حسين النعيمي في مسار المتقدم، والطالبة عائشة علي خميس علي صفداني في مسار العام، والطالبة مريم عثمان عبدالله أبوبكر العمودي في مسار العلوم المتقدمة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *