Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الشيخ محمد بن راشد يُشيد بلقاء الأمير محمد بن سلمان على “فوكس نيوز” ويؤكد على قوة الإنجاز ودقة الرؤية السعودية

أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عبر حسابه الرسمي على منصة إكس “تويتر سابقا”، أن لقاء الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء، مع قناة فوكس نيوز، قد أبرزت قوة الإنجاز في السعودية، ودقة الرؤية التي يتبناها ولي العهد السعودي.

تابعت مقابلة أخي الأمير محمد بن سلمان مع قناة فوكس .. مقابلة عكست قوة الإنجاز في المملكة، ودقة الرؤية التي يتبناها سموه ..
متفائلين بنجاح المملكة .. ومتفائلين بقيادتها الطموحة الواعية.. ومتفائلين بشرق أوسط جديد بتعاون دوله ليعود مركزاً حضارياً واقتصادياً عالمياً باذن الله..

— HH Sheikh Mohammed (@HHShkMohd) September 22, 2023

قوة الإنجاز في السعودية

وكتب الشيخ محمد بن راشد عبر حسابه على منصة “إكس”،: “تابعت مقابلة أخي الأمير محمد بن سلمان مع قناة فوكس.. مقابلة عكست قوة الإنجاز في المملكة، ودقة الرؤية التي يتبناها سموه”.

وأضاف حاكم دبي: “متفائلين بنجاح المملكة.. ومتفائلين بقيادتها الطموحة الواعية.. ومتفائلين بشرق أوسط جديد بتعاون دوله ليعود مركزاً حضارياً واقتصادياً عالمياً باذن الله”.

الجدير بالذكر أن الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء، قد أجرى حواراً مميزاً مع قناة فوكس نيوز، فجر الخميس، وقد تحدث عن أهم المحاور الناجحة التي نجحت المملكة في تحقيقها وفقاً لرؤية 2030.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *