Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الظهور الأول للشاعرة العالية “شموخ العقلا” في معرض الرياض الدولي للكتاب 2023

احتفى معرض الرياض الدولي للكتاب في ختام فعالياته للدورة الحالية بالشاعرة السعودية العالية “شموخ العقلا” خلال مشاركة نخبة من النجوم على مسرح أبو بكر سالم في الرياض، وجاء هذا التكريم والاحتفاء على خلفية عام الشعر العربي، وتم تكريم “شموخ العقلا” من قبل وزارة الثقافة السعودية ممثلة في هيئة الأدب والنشر والترجمة بعدما أطلت لأول مرة في حفل استثنائي ضمن فعالية معرض الرياض الدولي للكتاب 2023.

تكريم الشاعرة العالية “شموخ العقلا”

استطاعت الشاعرة العاليا “شموخ العقلا” أن تخطف أنظار الحضور في أول ظهور لها خلال أمسية العالية التي تم تنظيمها على مسرح أبو بكر سالم، على هامش فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب 2023، وتعد من أبرز وأنجح الشاعرات السعوديات كونها استطاعات أن تحقق شهرة واسعة في الخليج والوطن العربي، لما تتمتع به من موهبة في كتابة الأشعار والقصائد.

وشهد حفل أمسية العالية “شموخ العقلا” مشاركة سلسلة من النجوم ناصر بن نايف، عايض يوسف، فؤاد عبدالواحد، راشد الفارس، أصالة.

وبدوره كرم الرئيس التنفيذي لهيئة الأدب والنشر والترجمة الدكتور محمد حسن علوان، الشاعرة العالية “شموخ العقلا” خلال فعاليات الأمسية، لتعرب الأخيرة عن فرحتها بهذا الاحتفاء عبر حسابها الرسمي على منصة إكس قائلة “شكرا لكم جميعا، غمرتوا أختكم بحبكم ولطفكم، ممتنة لكم بحجم السماء وما أقول إلا الله يخليكم لي ولا يحرمني منكم”.

كما حرصت على توجيه الشكر والامتنان لوزارة الثقافة السعودية قائلة “لوزارة الثقافة كل الشكر و الحب و الامتنان على هذا التكريم، شرف كبير اعتز به ماحييت و الشكر لهيئة الأدب و النشر و الترجمة لجهودهم الكريمة و لمعرض الرياض الدولي للكتاب و القائمين عليه”.

للمزيد تابع الأمير سلطان بن سلمان في تصريح حصري لسيدتي: الملك سلمان رجل أدب وثقافة

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *