Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الفيلم المصري “أنف وثلاث عيون” يفوز بجائزة الجمهور بمهرجان مالمو للسينما العربية

حصد الفيلم المصري “أنف وثلاث عيون” جائزة الجمهور بـ مهرجان مالمو للسينما العربية والفيلم من إخراج رمسيس ومن بطولة الفنان التونسي ظافر العابدين وعدد كبير من الفنانين.

إقبال جماهيري كبير لحضور عرض فيلم “أنف وثلاث عيون” بمهرجان مالمو

وكان قد شهد عرض فيلم “أنف وثلاث عيون” للفنان ظافر العابدين ضمن فعاليات مهرجان مالمو للسينما العربية في دورته الـ14 حضورًا جماهيريًا كبيرًا، كما حرص على حضور عرض الفيلم كل من ظافر العابدين والمخرج أمير رمسيس وشاهيناز العقاد منتجة الفيلم، ومحمد قبلاوي مؤسس مهرجان مالمو للسينما العربية، وعدد من النقاد والصحفيين وعدد من الفنانين وجاء من ضمنهم الفنان أحمد وفيق.

تكريم المخرج خيري بشارة ضمن فعاليات مهرجان مالمو للسينما العربية

كما شهدت فعاليات الدورة الـ14 من مهرجان مالمو للسينما العربية خلال حفل الافتتاح تكريم المخرج خيري بشارة، والذي إستقبله الحضور بعاصفة من التصفيق، فيما وقف الفنانين المصريين المشاركين في المهرجان احتراما للمخرج خيري بشارة.

وخلال كلمته وجه المخرج خيري بشارة الشكر للمخرج محمد قبلاوي مؤسس المهرجان علي التكريم، فيما قال إنه عندما جاء لمالمو شعر أنه عاد لعمر الـ 21، لان المدينة ذكرته ببولندا المدينة التي أحب فيها زوجته وتزوجها.

يمكنكم قراءة.. القائمة الكاملة لجوائز الدورة 14 من مهرجان مالمو للسينما العربية

تفاصيل مهرجان مالمو للسينما العربية

يُذكر أن الدورة الـ14 من مهرجان مالمو للسينما العربية شهد مشاركة عدد كبير من الأفلام ضمن فعالياته المختلفة، حيث شارك في المسابقة الرسمية 26 فيلماً وهم 12 فيلم روائي طويل و14 فيلم قصير وجاءت الأفلام من انتاج 13 دولة عربية مع شراكاتٍ انتاجية من 10 دولٍ أجنبية، وأيضًا شهدت فعاليات المهرجان عروض للأفلام السينمائية في المدارس والليالي العربية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *