Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

اللقطات الأولى من مسرحية ليلى علوي “الصندوق الأحمر” في موسم الرياض

كشف الحساب الرسمي لفعاليات موسم الرياض، عبر منصات التواصل الاجتماعي عن اللقطات الأولى من مسرحية الصندوق الأحمر من بطولة الفنانة ليلى علوي.

مسرحية الصندوق الأحمر في موسم الرياض

وعبر الحساب، تم الكشف عن لقطات من المسرحية التي ضمت مشاهد متعددة لكل من ليلى علوي، بيومي فؤاد ورنا رئيس ومجموعة من نجوم الفن، وعلق الحساب الرسمي على الفيديو بـ”لحظات ممتعة ومضحكة في العرض الأول من مسرحية الصندوق الأحمر مع مجموعة من النجوم”.

قصة مسرحية الصندوق الأحمر

وتعد مسرحية الصندوق الأحمر أول عودة لـ ليلى علوي إلى خشبة المسرح بعد غيابها 27 عاماً عن المسرح، حيث كان آخر أعمالها المسرحية في عام 1996 في مسرحية “الجميلة والوحشين”.
وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي حول طبيبة أمراض نفسية تواجه تحدياً في مشوارها المهني، عندما يطلب منها متابعة الحالة الصحية لابنة حبيبها السابق، فتحاول فصل مشاعرها العاطفية عن عملها واحترافيتها المهنية.

آخر أعمال ليلى علوي

ومؤخراً، شاركت ليلى علوي في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، بفيلم “آل شنب” من بطولتها إلى جانب لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدي كرم، محمود البزاوي، خالد سرحان، علي الطيب، ابتهال الصريطي، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسري، تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام، وإخراج أيتن أمين.
وتدور أحداثه في إطار عائلي لايت، حول حدوث حالة وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة آل شنب، ويضطر أفراد العائلة للذهاب إلى الإسكندرية للمشاركة في إجراءات الجنازة والعزاء، وخلال الأيام الثلاثة للحداد وهذا التجمع العائلي الكبير الذي يضم أربع شقيقات وأبناءهن وأحفادهن، تنفجر المواقف الكوميدية بينهم.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *