Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

اللون الأسود سيد الموقف في اليوم الثاني من مهرجان فينيسيا السينمائي 2023

لا منافس للون الأسود على السجادة الحمراء، فهو سيد الإطلالات الجميلة والراقية. وهذا ما شهدناه هذا العام، خلال اليوم الثاني من مهرجان فينيسيا السينمائي 2023 بدورته الثمانين. حيث أجمعت العديد من النجمات والعارضات على هذا اللون الرائع.

نعومة الأسود الراقية تسيطر على الإطلالات

مهرجان البندقية السينمائي الـ 80، Dalila Kaci تصوير يوسف بوهوش

أطلت داليلا كاسي Dalila Kaci  في مهرجان فينيسيا  السينمائي 2023 بفستان طويل باللون الأسود ذو ياقة مفتوحة عند الأكتاف بأسلوب عريض باللون الأبيض. أما دراغانا كوسجيرينا Dragana Kosjerina ففضلت الأسلوب الناعم البسيط مع إكسسوار فضي مزين عند أحد الكتفين. في حين إتجهت فينا برينكمان Fenna Brinkmann نحو الريش، حيث تألقت بفستان طويل باللون الأسود من دون أكمام ومزين بالريش في منطقة الصدر. وبأسلوب شفاف مثير أطلت جورجيا ماي داغر Georgia May Jagger بتصميم طويل يفصل الجسم بشكل لافت. أما الطابع الملكي فكان من حصة لوفيزا باركمن Lovisa Barkman التي اختارت الفستان الأسود ذو الحجم الكبير والياقة المفتوحة عند الأكتاف، فذكرتنا بعالم الأميرات. وبأسلوب مثير دخل إليه الدانتيل، اعتمدت ماريكا بليغرنيلي Marica Pellegrinelli فستان أسود طويل ناسبها جداً.

 

فساتين بالأسود بعيداً عن المبالغة

مهرجان البندقية السينمائي الـ 80، Nina Kolomiitseva تصوير يوسف بوهوش

نحو الترتر توجهت ميلينا رادولوفيك Milena Radulovic بفستان طويل يلمع بشكل لافت سارت على السجادة الحمراء لمهجران فينيسيا، في حين فضلت نتاليا ريومينا Natalia Ryumina أن تضفي لمسة من الحيوية الى فستانها، فاختارت التصميم الذي يحتوي على شراريب أو Fringes. أما موضة الـ Cut Out الرائجة فلم تغب عن عالم السجادة الحمراء أبداً من خلال فستان نينا كولوميتسيفا Nina Kolomiitseva ذو التصميم المكشوف في عدة مناطق.
ما لاحظناه في هذه التصاميم، هو إجماعها على الطابع البسيط البعيد عن المبالغة الغريبة التي نشهدها في هكذا مهرجانات.
من خلال هذا الرابط تابعي أفخم إطلالات النجمات بالأبيض في افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي 2023

 

مهرجان البندقية السينمائي الـ 80، Natalia Ryumina تصوير يوسف بوهوش

تابعي معنا مكياج الفساتين البراقة من وحي إطلالة ريا أبي راشد في مهرجان فينيسيا… 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *