Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

المخرجة نادين خان تتحدث لـ “سيدتي” عن الموسم الجديد من مسلسل “ليه لأ”

تحدثت المخرجة نادين خان عن الجزء الجديد من مسلسل “ليه لأ” من بطولة الفنانة نيللي كريم والذي سيتم عرضه بدءًا من 22 يونيو الجاري على منصة شاهد، وعن الفكرة الجديدة المطروحة من خلال المسلسل والتي تتحدث عن أم تعيش قصة حب ويعلم نجلها المراهق بذلك لتبدأ سلسلة من الأحداث في المسلسل.

وأوضحت نادين خان قائلة بأن تجربة الجزء الجديد من مسلسل ليه لأ سعيدة وفخورة بها وبأن قصة المسلسل من كتابة ورشة “سرد” تحت إشراف السيناريست مريم نعوم وبأنهم دومًا ما يناقشون القضايا التي تهتم بمفاهيم المجتمع، وتدور أحداث المسلسل حول أم لديها أبناء ومن حقها أن تعيش قصة حب مرة أخرى وتتزوج واستعراض كيف للأبناء الذين تربوا على أن الأم هي حق لهم يتقبلون الوضع الجديد للأم مؤكدة بأنها تجربة مميزة.

نادين خان: فريق عمل المسلسل قدم مجهود رائع

وأضافت المخرجة نادين خان خلال حديثها لـ “سيدتي” بأن الفنانة نيللي كريم والفنان الشاب معتز هشام والفنان أحمد طارق والفنانة عايدة رياض والفنان صلاح عبد الله وجميع فريق العمل قدموا مجهودًا أكثر من رائع خلال تجسيدهم لشخصياتهم في المسلسل وقدموا مئة بالمئة من مجهودهم لإنجاح العمل، كما يتم تقديم خلال أحداث المسلسل الفنانة فريدة رجب مجسدة شخصية شقيقة معتز هشام للمرة الأولى كوجه جديد.

كما تحدثت المخرجة نادين خان عن تقبل الجمهور للفكرة الجديدة التي يطرحها المسلسل، مؤكدة خلال حديثها لـ “سيدتي” بأنها فور انتهائها من تصوير العمل يصبح ملكًا للجمهور يبدي رأيه فيه كما يشاء.

يُذكر أنه خلال الأيام الماضية طرحت منصة “شاهد VIP” الإعلان الدعائي الأول للجزء الثالث من مسلسل “ليه لأ” والذي يأتي من بطولة الفنانة نيللي كريم والفنان أحمد طارق، وكشف الإعلان عن قصة الجزء الجديد من المسلسل والتي تدور حول سيدة لديها أبناء في مرحلة المراهقة وتقع في حب رجل لتقرر أن تتبع قلبها وتبدأ الأزمة حينما يعلم نجلها بأنها تعيش قصة حب.

ويأتي المسلسل من بطولة نيللي كريم، صلاح عبد الله، عايدة رياض، أحمد طارق، معتز هشام، ومن تأليف مريم نعوم “ورشة سرد” وإخراج نادين خان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *