Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

المصممات السعوديات يتألقن في اليوم الثاني من أسبوع البحر الأحمر للأزياء 2024

اتسمت فعاليات اليوم الثاني من أسبوع البحر الأحمر للأزياء 2024، بالإبداع المستوحى من عالم البحار، فلقد ضم جدول العروض اسمين بارزين من المواهب السعودية التي نجحت في شق طريقها في عالم صناعة الأزياء الجاهزة والكوتور، سيطرت على العروض ألوان الطبيعة المستوحاة من البحر والرمال، فكان للأبيض والنيود والأزرق الحصة الأكبر على منصة العرض، واختارت المصممات السعوديات القصات الناعمة لتكون عنواناً لإبداعاتهن هذا الصيف.
تأخذك “سيدتي” في جولة سريعة للتعرف إلى أبرز ما جاء في عروض اليوم الثاني من أسبوع البحر الأحمر للأزياء 2024، لتكتشفي معنا أبرز صيحات الموضة الرائجة في صيف 2024 بتوقيع أنامل سعودية.

أزياء EAU للسباحة تزين منتجع سانت ريجيس

 

                                                فستان من EAU الصورة خاص سيدتي

 

بدأت فعاليات اليوم الثاني من أسبوع البحر الأحمر للأزياء 2024 بعرض مميز لماركة EAU Swim والتي كشفت عن جديدها من ملابس السباحة، وضمت المجموعة فساتين بحر ناعمة، أغلبها مصمم بكتف واحدة One Shoulder Dresses وقصات متوسطة الطول، واستوحت الألوان من الطبيعة، فكان للموديلات الزرقاء والبنية حضور مميز.

الكلاتش الكروشيه يزين أزياء البحر من ماركة EAU الصورة خاص سيدتي

زينت بعض الإطلالات بأكسسوارات رائعة تناسب أجواء العطلات الشاطئية، أحببنا منها حقائب الكلاتش الكورشيه وحقائب السلال المصممة من القش والأحذية الـSlippers والأساور العريضة المرصعة بأحجار ملونة.

سارة التويم أهدت عرضها إلى طبيعة البحر الأحمر

فساتين سهرة من عرض سارة التويم الصورة خاص سيدتي

كان عرض سارة التويم من أجمل ما رأينا خلال اليوم الثاني من أسبوع البحر الأحمر للأزياء 2024، حيث قدمت المصممة السعودية سلسلة من فساتين الكوتور التي أحيت من جديد أقمشة وبعض قصات العصر الفيكتوري، وقد أولت اهتماما كبيراً للفساتين المؤلفة من قطعتين، والتي تعتبر من أكثر الصيحات الدارجة في صيف 2024، كما شغلت فساتين الطبعات قسماً كبيراً من مجموعتها. لقد استوحت المصممة، كما أكدت لنا مجموعتها، من طبيعة البحر الأحمر ومن عالم الصيادين، فاستعانت بزخرفات من وحي اللؤلؤ والمرجان لتتوج فكرة العرض وطبيعة المكان الذي ينطلق منه.

فساتين كوتور من عرض سارة التويم الصورة خاص سيدتي

من جهة الألوان، حظي اللون الأبيض بحضور لافت، ونافسته بقوة النغمات الترابية Earthy Colors، والألوان الميتاليكية الرائجة، وتلك الأخيرة صممت منها فساتين كاملة وتنانير ميدي بقصة ملتفة Wrap Skirts.
برعت سارة التويم في تزيين الفساتين الدانتيل الطويلة ببتلات الورود البارزة المصممة من نفس لون وخامة الفستان المؤلف من توب طويل الأكمام على طراز السترة القصيرة وتنورة من طبقتين تتسع من عند الركبة.
قد يهمك الاطلاع على: أسبوع البحر الأحمر للأزياء 2024 ينطلق بعرض للمصممة تيما عابد ضمن معايير الاستدامة

الألوان الصيفية تهيمن على عرض ياسمينا قنزل

إطلالة من Yasmina Q الصورة خاص سيدتي

اتسمت مجموعة ماركة ياسمينا قنزل Yasmina Q بالألوان الصيفية الهادئة، حيث أدرجت تشكيلة من الفساتين التي يصل طولها إلى حدود الكاحل، أعجبنا منها الفستان الأزرق الفيروزي والفستان المصمم باللون الأصفر الفاتح Butter Yellow الرائج بقوة هذا الصيف، والذي نُسق مع القميص الأبيض، والنتيجة إطلالة صيفية منعشة تناسب أجواء العطلات الشاطئية.
تميزت الفساتين المصممة بخامات مكسرة ومضلعة بالأكمام الطويلة التي تنتهي على شكل الجرس، كما ابتكرت المصممة السعودية بناطيل مستقيمة القصة منسقة مع القميص البولو طويل الأكمام.

حضور مميز للنجمات ومؤثرات الموضة في عروض اليوم الثاني

لجين عمران بفستان من مجموعتها لصيف 2024 الصورة خاص سيدتي

شغل الصف الأول من مقاعد الحضور، في اليوم الثاني من أسبوع البحر الأحمر للأزياء 2024، باقة من الأسماء البارزة والمؤثرة في عالم الموضة العربية، فأطلت الإعلامية لجين عمران بفستان أزرق مزدان بالريش الأبيض حول أطراف الأكمام من مجموعتها لصيف 2024، كما لفتتنا إطلالة العنود بدر بالفستان الميدي المشجر المصمم بأكمام طويلة منسدلة مصممة على هيئة طبقات منفوخة، والذي نسقته مع حقيبة كروشيه صفراء ونظارة شمسية سوداء من ماركة لويفي Loewe.

يختتم أسبوع البحر الأحمر للأزياء 2024 فعالياته غداً بثلاثة عروض، تبدأ بعرض لملابس السباحة للمصممة المصرية هادية غالب، وعرض لماركة Niluu للأزياء الجاهزة، والثالث لماركة Rebirth.
قد يهمك التعرف إلى أبرز المصممين السعوديين في أسبوع البحر الأحمر لأزياء 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *