Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

«الشباب المصري» يتابع سير العملية الانتخابية في ثالث أيام التصويت بالخارج – أخبار مصر

تستمر غرفة العمليات المركزية لمجلس الشباب المصري في رصد ومتابعة سير العملية الانتخابية للمصريين في الخارج بيومها الثالث والأخير، حيث عمل المجلس على رصد ومتابعة إدلاء المواطنين على اللجان الانتخابية المختلفة في العواصم حول العالم. 

متابعة الانتخابات في يومها الأخير 

وفي هذا الإطار، قال محمود السقا، القيادي بمجلس الشباب المصري، عضو التحالف الوطني، في تصريح خاص لـ«الوطن» إنّ الغرفة المركزية للمجلس تتابع الانتخابات على مدار الساعة من خلال راصدي البرنامج الوطني للرصد والمتابعة في مراكز الاقتراع بأغلب دول العالم، كما تتلقى الغرفة ملفات مصورة. 

وأوضح أنّ المجلس على مدار الانتخابات الرئاسية بالخارج، خصص مجموعات عمل عبر منصات التواصل الاجتماعي للدول المختلفة وعدد 2 خط ساخن للتواصل حال وجود أي معوقات لرصدها والتنسيق مع الهيئة الوطنية للإنتخابات لحلها بجانب الرد على استفسارات وأسئلة الناخبين بالخارج.

استعدادات الانتخابات بالداخل 

ويستعد المجلس في الوقت الحالي لفترة الانتخابات الرئاسية المصريين بالداخل، والتي ستكون أيام 10، 11، 12 ديسمبر الجاري، بغرف عمليات مكزية في عدد من المحافظات والمناطق المختلفة على مستوى الجمهورية، كما شهدت الفترة الأخيرة إجراء دورات تدريبيبة للراصدين الميدانيين ضمن البرنامج الوطني للرصد والمتابعة. 


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *