Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

المصممون العرب يبدعون في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

سعى مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023 منذ انطلافته منذ ثلاث سنوات إلى دعم المواهب العربية، ودعا إلى إبراز إبداعات الفن العربي في مجال الفن والموضة، وقد اخترنا لك سيدتي أجمل الإطلالات التي ارتدتها النجمات في المهرجان بدورته الثالثة لهذا العام بتوقيع مصممات ومصممين عرب أضفوا لمسة مميزة على الحدث العالمي، فمن هم؟

 

 ماهلاجا جابري ترتدي تصميمين سعوديين

 

اختارت العارضة الحسناء ماهلاغا جابري فستاناً بنفسجياً يتسم بقصة High & Low فالتنورة ميني والنصف تنورة تنحدر من الوراء على شكل ذيل أضفى طابعاً درامياً على إطلالتها. كما تألقت النجمة في المهرجان نفسه بفستان أسود بقصة كتف جانبية من تصميم دار سعودية للمصممة بلقيس القضيب وهي La’ Beso، وهو تصميم مستوحى من الأوراق وينتمي إلى مجموعة لوتس التي أطلقتها المصممة السعودية، وتزينت بمجوهرات ماسية من تصميم محمد أحمد فتيحي.

 

 

نجود الرميحي ترتدي من رزان العزوني

 

 

تألقت المؤثرة الحسناء احتفاء بالمواهب العربية  بفستان للمصممة رزان العزوني، مطرز بالكامل بحبيات اللؤلؤ مع طرحة طويلة مطرزة برسوم على شكل زهور تنحدر لتلامس الأرض، ويتسم الفستان بقصة ضيقة وطويلة. وتزينت بمجوهرات ماسية من دار كارتييه Cartier.

 

فاتن أحمد بفستان من توقيع المصممة نور فتح الله

 مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023،  فاتن أحمد، مصدر الصورة:Jack Hall/Getty Images for The Red Sea International Film Festival)

 

من الإطلالات الساحرة التي سجلها اليوم السادس بتوقيع عربي نذكر النجمة فاتن أحمد التي أطلت على السجادة الحمراء لفيلم ثلاثة بفستان طويل يتسم بقصة أكتاف منسدلة وهو باللونين الأخضر الزمردي والأسود، ويتسم بذيل استعراضي يتدلى من الظهر، ما أضفى الرقي المطلوب على إطلالتها التي حملت توقيع المصممة نور فتح الله.

 

أمينة خليل ترتدي لطوني ورد

تألقت النجمة أمينة خليل بفستان مقفول أسود يتميز بترصيع عند الصدر مع قصة تنورة منفوخة سوداء طويلة، وهو من المبدع اللبناني طوني ورد.
 

شارون ستون في تصميم لبناني

واختارت النجمة شارون ستون Sharon Stone لليلة افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، فستاناً من الساتان الحريري الواسع بقصة بوهو، ويتسم بياقة جريئة باللون الفوشيا ويزدان بتخريم أسود، وهو من تصميم طوني ورد.

ريم السعيدي في زي من طوني ورد

وبدت الإعلامية والعارضة ريم السعيدي متألقة بفستان من الحرير الأبيض يتميز بتقنية تفريغ عند الصدر، ويتسم بقصة ضيقة وطويلة وهو من تصميم طوني ورد.

فريدا بنتو ترتدي لرامي قاضي

كما اختارت النجمة فريدا بنتو Frida Pinto فستاناً أسود يتسم بكشاكش هندسية عند الصدر مع تصميم ضيق وطويل وهو من تصميم المبدع رامي قاضي.

نيكولا معوض يرتدي من جورج حبيقة

ويبدو أن النجم نيكولا معوض يهوى تصاميم المبدع جورج حبيقة التي أطلقها للرجال بدليل اختياره للمرة الثانية بدلة ميتاليكية من تنفيذ المصمم أطلقها ضمن مجموعته الأخيرة لصيف 2024 الراقية.

دانييلا رحمة ترتدي من زهير مراد

اختارت النجمة دانييلا رحمة فستاناً من المخمل الأسود يتميز بتقنية تفريغ عند الخصر وبأكمام طويلة مع ياقة قارب راقية وهو من تصميم زهير مراد وينتمي إلى مجموعة خريف وشتاء 20232024 الراقية.

في حال كنت مهتمة بالتعرف الى مجوهرات النجمة ننصحك بمتابعة مجوهرات النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023

فريدا آسن ترتدي من زهير مراد

 

واستعداداً لافتتاح المهرجان ظهرت النجمة فريدا آسن Frida Aasen بفستان من الحرير الذي يتسم بقصة Halter تلتف حول العنق وتتسم التنورة بفتحات كثيرة تكشف عن الساقين وتزدان الياقة بوردة كبيرة سوداء من القماش. الفستان من تصميم زهير مراد وهو ينتمي الى مجموعة خريف وشتاء 20232024 الراقية.

ريا أبي راشد ترتدي لزهير مراد

 

وبدورها، اختارت الإعلامية ريا أبي راشد فستاناً أسود بقصة كورسيه وتقنية تفريغ على شكل الرقم سبعة عند الصدر، ويتسم بقصة مستقيمة تنسدل إلى الأسفل، وهو من تصميم زهير مراد. كما تزينت بمجوهرات ماسية من بلغاري.

ماغي بوغصن ترتدي من قزي وأسطا

تميزت إطلالة النجمة ماغي بوغصن بفستان بليزر صنع من الكريب الحريري الأصفر الكناري، ويتسم بقصة غير متجانسة ويزدان بشراريب صفراء، وهو من تصميم دار قزي وأسطا. كما تزينت بمجوهرات ماسية من L’Atelier Nawbar.

 

مايا دياب ترتدي من جان لوي صبجي

 

ولفتتنا إطلالة النجمة مايا دياب في فستان ميتاليكي ذهبي ضيق وطويل يتسم بحمالات رفيعه Spaghetti Strap، ويتسم بكاب رقيق طويل وضيق يترافق مع الفستان الذي حمل توقيع المصمم جان لوي صبجي.

العنود سعود ترتدي من نور فتح الله

 

تألقت النجمة العنود سعود بفستان من الكريب بلون الإنديغو الملكي ويتسم بقصة أكتاف هندسية بتقنية درابيه، مع قصة ضيقة وطويلة وهو من تصميم نور فتح الله. وتزينت بمجوهرات مينيمالية من عزة فهمي.

مريم أوزرلي في تصميم من نور فتح الله

 

اختارت النجمة التركية مريم أوزرلي الفستان الأسود بقصة كورسيه مبطنة من المخمل والكريب الساتاني، والذي يتسم بقصة من دون أكمام وتنورة مستقيمة وضيقة. وعقدت وردة كبيرة سوداء حول عنقها وانتعلت صندلاً أسود من نوع Spaghetti Strap، ونسقت القفازات الطويلة التي توجت رقي الزي الذي حمل توقيع المصممة نور فتح الله.

تابعي المزيد من إطلالات النجمات خلال فعاليات المهرجان، واكتشفي معنا مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.. نانسي عجرم توثق أجمل لحظاتها مع نجوم العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *