Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

المصممون العرب يسرقون الأضواء في مهرجان كان السينمائي 2024

منذ انطلاق الدورة السابعة والسبعين لمهرجان كان السينمائي الدولي 2024، سرق المصممون العرب الأضواء على السجادة الحمراء، بفساتين ساحرة اعتمدتها نجمات العرب أو الأيقونات العالميات على حدٍ سواء. وحتى تفاجئنا النجمات بفساتين أخاذة خلال الأيام القادمة، طالعي أبرز إطلالات النجمات بتوقيع مصممين عرب خلال الأيام الأولى للمهرجان.

جين فوندا بجمبسوت أسود من إيلي صعب

نحتاج لأن نقف قليلاً عند هذه الإطلالة المذهلة التي اعتمدتها الممثلة الأمريكية جين فوندا Jane Fonda، هذا الجمبسوت الأسود من توقيع المصمم اللبناني ايلي صعب، والمزين بتطريزات برّاقة مستوحاة من الطبيعة تزين الخصر، ونسقت معه حذاءً ميتاليكياً فضياً.
تميز التصميم بالفخامة والأناقة في نفس الوقت، وبدت إطلالتها راقية لتتناسب مع مرحلتها العمرية، وتؤكد لنا أن الأناقة ومواكبة الموضة لا تقتصر على الأزياء الجريئة، بل يمكن الظهور بإطلالات جذابة ومحتشمة في نفس الوقت.

مريم أوزرلي بفستان سهير القابسي

Embed from Getty Images
من الإطلالات المميزة التي لفتتنا في ثاني أيام مهرجان كان، فستان النجمة التركية مريم أوزرلي Meryem Uzerli من توقيع المصممة التونسية سهير القابسي من دار “Esthere Maryline”، ويبدو أن النجمة التركية تميل لتصاميم سهير القابسي، فهي ليست المرة الأولى التي ترتدي فستاناً من مجموعاتها.
الفستان باللون الأسود ومرصع بالكامل بتطريزات الأسود والذهبي، وبقصة A Line وتنورة بثنيات وطيّات من أسفل.

فرحانة بودي بفستان من أتيليه زُهرة

بدا فستان المؤثرة فرحانة بودي وكأنه قطعة فنية منحوتة، ومن خلال النظر لتفاصيله، ستشعرين بالإتقان الشديد والإبداع في هذا التصميم، وأنه تطلب وقتاً كبيراً ليظهر بهذا الشكل، هذا الفستان من توقيع أتيليه زهرة Atelier Zuhra من أجمل الفساتين المميزة التي رأيناها على سجادة مهرجان كان حتى الآن.
شاهدي مجوهرات تحبس الأنفاس اختارتها النجمات لحفل افتتاح مهرجان كان السينمائي 2024

يسرا وإطلالة فخمة من طوني ورد

تألقت الممثلة المصرية يسرا، بفستان فخم يجمع بين اللونين الفضي والذهبي صُمم خصيصاً لها من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد، وهو فستان تول ناعم ومرصع بالتطريزات البرّاقة والترتر، وبأكمام واسعة مع قصة تحدد الخصر وتنورة تتسع من أسفل.

غوان شياو تونغ بفستان إيلي صعب

لفتتنا إطلالة الممثلة الصينية غوان شياو تونغ Guan Xiaotong بفستان وردي مفعم بالأنوثة والرقة، وزاد سحراً بالكريستال البرّاق الذي يزين منطقة الصدر مع شق أمامي طويل، وهو من مجموعة المصمم اللبناني ايلي صعب للأزياء الراقية لربيع وصيف 2008.

جينج ليانج بفستان طوني ورد

مرة أخرى، يسحر طوني ورد الأنظار بفستان أخاذ باللون الأسود اختارته النجمة جينج ليانج Jing Liang بقماش التول ومرصع بتطريزات براقة تزيد من فخامته ورقيه، وهو بأكمام طويلة وجعلها تبدو مثل نجمة ساطعة على السجادة الحمراء خلال مهرجان كان.

شانينا شايك فاتنة بفستان زهير مراد

ارتدت عارضة الأزياء الأسترالية شانينا شايك Shanina Shaik فستاناً أحمر مفعماً بالأنوثة من مجموعة المصمم زهير مراد لخريف 2024، بتصميم بدون حمّالات مع خط عنق على شكل قلب، وتنورة بقصة ذيل السمكة مع تنورة إضافية منفوشة.
قد يعجبك أيضاً: فيديو.. نجمات العرب بإطلالات ساحرة على سجادة مهرجان كان السينمائي 2024

فستان ريا أبي راشد من جورج شقرا

لأنه اللون الأكثر سحراً على السجادة الحمراء، من المتوقع أن نراه كثيراً خلال الأيام القادمة من مهرجان كان، هذه المرّة، نجد الإعلامية ريا أبي راشد بفستان أحمر يأسر القلوب، بدون حمّالات مع شق أمامي طويل، مع ذيل طويل من الخلف، وهو من توقيع المصمم اللبناني جورج شقرا.

فستان يارا النملة من رامي قاضي

من الإطلالات التي تجمع بين الأناقة والاحتشام، هذا الفستان الذي اختارته المؤثرة يارا النملة بقماش الكريب وبتصميم أشبه بالقفطان، تميز بلونه الأسود ومزين بالريش على أطراف الأكمام للمسة فاخرة، ونسقت معه غطاء الشعر الأسود ليكمل أناقتها، وهو من توقيع المصمم رامي قاضي.

ديالا مكي ورقّة اللون الوردي من رامي العلي

يتسم اللون الوردي بالرقة والنعومة، ولذلك اختارته المؤثرة ديالا مكي في إطلالتها خلال افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي، وجمبسوت ناعم بتصميم جذاب بياقة V، مع سترة طويلة ومفتوحة من الأمام، وهي إطلالة راقية تليق بالسجادة الحمراء، من توقيع المصمم السوري رامي العلي.

أليسيا ميرزلوفا بفستان زهير مراد

يلعب الفستان دوراً كبيراً في إظهار تصميمه المبهر، ولذلك لفتتنا إطلالة عارضة الأزياء أليسيا ميرزلوفا Alessiya Merzlova بالفستان الفيروزي الفاتح الذي زاد من سحره وجاذبيته، بحمالات عريضة وتنورة واسعة تنتهي بالكشاكش التي تضيف لمسة أخاذة له، وهو من توقيع المصمم زهير مراد.

هايدي كلوم بفستان سعيد قبيسي

هناك بعض الإطلالات التي يصعب نسيانها حتى مع مرور السنين، ونتصور أن تكون إطلالة النجمة هايدي كلوم Heidi Klum بالفستان الأحمر القرمزي من توقيع المصمم اللبناني سعيد قبيسي، والذي يجمع بين الفخامة والأنوثة، بحمالات منسدلة وفتحة صدر بشكل القلب، مع تنورة منفوشة تكشف الساقين من الأمام وبتنورة طويلة من الخلف تنسدل على الأرض.

فستان رومي ستريجد من إيمان العجلان

اختارت عارضة الأزياء الألمانية رومي ستريجد Romee Strijd فستاناً وردياً مغطى بالريش بالكامل مع لمسات الأحجار البرّاقة التي تزيد من سحره وفخامته، بقصة بسيطة تبرز رشاقة الجسم مع ذيل طويل من الخلف، وهو من توقيع المصممة السعودية إيمان العجلان.
ننتظر المزيد من الإطلالات الاستثنائية لمصممين عرب على سجادة مهرجان كان السينمائي الدولي للعام 2024، والتي تدعونا للفخر بالإبداعات العربية التي تخطف أنظار العالم في مثل هذا الحدث الكبير.
طالعي فيديو.. مهرجان كان السينمائي.. إطلالات موقعة بالأحمر والتصاميم العربية تفوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *