Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

المطرب أبو: عالجت عجزي عن الحركة بالروحانيات

كشف المطرب أبو عن تعرضه لحادثين منفصلين أثَّرا كثيراًَ على قدرته الحركية، مؤكداً أنه يعالج هذا العجز بالروحانيات، لافتاً إلى أنه تعلم الحكمة من طول مكوثه في المنزل، كما بات يشعر أكثر بقيمة نعمة الصحة، وأشار إلى أنه عاد لممارسة رياضة قيادة الدراجات النارية؛ ليؤكد لنفسه أنه لم يُصب بعقدة نفسية بعد الحادثين.

أضاف المطرب خلال استضافته ببرنامج “تلت التلاتة” على راديو إنرجي 92.1، والذي تقدمه المذيعة إيناس الشواف: من التجارب اللي فرقت كتير في شخصيتي حادثة قعدتني 6 شهور بلا حركة وبعد كام سنة حادثة تانية قعدتني 8 شهور.

وتابع قائلاً: في الحادثتين عوضت عجز الحركة بالروحانيات فبقيت أكثر حكمة.. وحسيت بنعمة الصحة ومساعدة الناس.. ورجعت أركب موتوسيكل تاني عشان متعقدش من حاجة.

وعن تأثير أطفاله عليه قال أبو: هاشم وليالي هما اللي ربوني.. توصيل قيم لأولادك مش بيكون بالقول أنت لازم تعمل عشان يقلدوك.. وعشان ولادي وقفت التدخين وطباع كتير غيرتها.

أضاف: تأثرت بطريقة أبويا وأمي فيما يخص الصلة.. والوصل مع ربنا مش بس في العبادات لكن في كل اللحظات.. النجاح فضل من ربنا والمشاكل لحكمة بنتعلم منها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *